الرياضة اليوم مدرب البرازيل يطالب لاعبيه بتحمل الضغوط - اليوم الخميس 5 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أكد تيتي مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن التحدي الأكبر الذي يواجه فريقه في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، يتمثل في مقاومة الضغوط الملقاة على كاهل لاعبيه، في ظل المطالبة بالتتويج باللقب للمرة السادسة.

ويلتقي منتخب البرازيل مع نظيره البلجيكي غدا الجمعة في دور الثمانية للمسابقة بمدينة كازان الروسية، حيث يعتبر المنتخب اللاتيني المرشح الأوفر حظا للتأهل إلى الدور قبل النهائي في المونديال.

قال تيتي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة "التحدي الأكبر الذي نواجهه يتمثل في ضرورة الاحتفاظ بالثبات العقلي والضغط الهائل غير العادي".

أضاف تيتي "أتمنى أن تحافظ العائلة (اللاعبون والطاقم الفني للفريق) على رباطة الجأش. هناك الكثير من الضغوط النفسية".

أشار المدرب البرازيلي إلى أنه أكثر هدوءا في هذه المرحلة من البطولة عن بداية المسابقة، لأن فريقه يلعب بشكل جيد، لاسيما بعدما تصدر المجموعة الخامسة في الدور الأول، قبل أن يجتاز منتخب المكسيك في دور الستة عشر.

وتساءل تيتي "لماذا أشعر بمزيد من الهدوء؟" قبل أن يرد قائلا "لأن اللاعبين يؤدون ما عليهم، وهذا يشعرك دائما بالراحة".

أوضح تيتي "بطبيعة الحال أريد أن يتطور مستوى الفريق بشكل أفضل، هذا هو التحدي".

ويسعى منتخب البرازيل لتعزيز رقمه القياسي بوصفه المنتخب الأكثر تتويجا بكأس العالم، حيث يمتلك حاليا خمسة ألقاب.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم مدرب البرازيل يطالب لاعبيه بتحمل الضغوط - اليوم الخميس 5 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق