عاجل

الرياضة اليوم آل الشيخ يكشف عن اجتماع بين «الخطيب وحسن حمدي وصفوان ثابت»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، عن اجتماع محمود الخطيب رئيس مجلس الأهلي مع عدد من داعميه، على رأسهم حسن حمدي رئيس الأهلي السابق، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر آل الشيخ عبر صفحته: "أتمنى أن ينتج عن اجتماع حسن حمدي والخطيب والهواري والجارحي وصفوان ثابت بما فيه مصلحة الأهلي".

وكان أحمد شوبير، حارس الأهلي السابق ومقدم برنامج "الكورة مع شوبير"، الذي يذاع على قناة صدى البلد قد قال إن شركة صلة السعودية قررت الانسحاب من رعاية النادي الأهلي، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعد مفاجأة كبرى وغير متوقعة.

في الوقت الذي صرح فيه محمد حمودة، محامي تركي آل شيخ، مع شوبير خلال مداخلة تليفونية لبرنامج "الكورة مع شوبير" أن رئيس الاتحاد العربي أخبره بنيته الاستمرار في بلاغاته ودعواته القضائية، ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم آل الشيخ يكشف عن اجتماع بين «الخطيب وحسن حمدي وصفوان ثابت» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق