الرياضة اليوم مؤلف كتاب «فن اللامبالاة» لصلاح: استمتع يا صلاح

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث وجه الكاتب والمؤلف الأمريكي الشهير مارك مانسون، رسالة خاصة للنجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

وكان صلاح قد نشر في وقت سابق، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يقوم بقراءة أحد الكُتب، بعنوان "فن اللامبالاة"، الذي قام بتأليفه الكاتب الأمريكي مارك مانسون.

ونشر الكاتب الأمريكي "تغريدة" له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" موجهًا رسالة للنجم المصري صاحب الـ26 عاما، جاءت كالتالي: "الكثير من الحب لك يا صلاح. استمتع بقراءة  الكتاب".

وتبين أن كتاب «فن اللامبالاة» يرسم ضمن فصوله معالم الطريق لحياة سعيدة وإيجابية، ويقدم دليلًا استرشاديًا للتعامل مع البشر بإيجابياتهم وسلبياتهم، كما يقدم الكتاب نصائح للوصول إلى النجاح والحفاظ عليه، ومواجهة الحقائق الموجعة والتغلب عليها، مطالبا بالتفكير الإيجابي للوصول إلى حياة سعيدة ثرية.

الكتاب واحد من أكثر الكتب مبيعًا حول العالم، حيث تجاوزت النسخ المباعة لـ3 ملايين نسخة، لمؤلفه مارك مانسون، وهو واحد من أشهر الكتاب والمدونين بالولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى كونه كاتب مقالات بالعديد من المواقع العالمية، والذي أصدر الكتاب في 13 سبتمبر 2016 بالولايات المتحدة الأمريكية تحت عنوان: the subtle art of not giving F*ck وتم ترجمته إلى عدد من اللغات، ومنها اللغة العربية مؤخرًا عن طريق المترجم «الحارث النبهان».

وفقًا لمقدمة الكتاب فإنه يحاول نفي ما هو شائع لدي البعض بأن الظهور إيجابيًا طيلة الوقت هو السبيل لحياة أفضل وأكثر ثراءً، حيث يحاول "مانسون" خلال فصول هذا الكتاب الذي تتجاوز صفحاته الـ220 صحفة هدم تلك الفكرة تمًامًا ومحاولة إكساب القارئ مهارة المرونة والتعامل مع الواقع بكل مساوئه.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم مؤلف كتاب «فن اللامبالاة» لصلاح: استمتع يا صلاح ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق