الرياضة اليوم مدريد يساوم على سعر رونالدو - اليوم الجمعة 6 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  

يساوم ريال مدريد الأسباني على سعر لاعبه كرستيانو رونالدو، والذي أفادت تقارير بتقدم نادي يوفنتوس الإيطالي بعرض لشراء اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية مقابل 100 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفة "جازيتا ديلو سبورت" فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يسعى لرفع سعر لاعبه إلى 120 إلى 130 مليون يورو، من أجل التخلي عن أفضل لاعب في العالم 5 مرات، والذي قاد ريال مدريد للتتويج بدوري أبطال أوروبا أربع مرات، منهم ثلاث متتالية.

خورخي ميندينيز وكيل أعمال النجم البرتغالي، غير موافق على رد فعل ريال مدريد بالمحاولة لرفع السعر، وفي المقابل فأنه لا يملك التأثير على قرار النادي في ظل إستمرار عقد رونالدو حتى 2021، وأن الصفقة ليست إنتقال حر.

ومن المتوقع أنه في حالة إتمام الصفقة فإن يوفنتوس سوف يتخلى عن لاعبيه، جونزالو هيجوايين و دانييلي روجاني إلى تشيلسي الإنجليزي من أجل تغطية الـ100 مليون يورو، فيما راتب رونالدو والبالغ 30 مليون يورو في الموسم فسيتم تغطيته من خلال رعاة السيدة العجوز.

 

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم مدريد يساوم على سعر رونالدو - اليوم الجمعة 6 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق