الرياضة اليوم - مصدر فى الأهلى: سنطالب "صلة" بـ 42 مليون جنيه حال فسخ العقد

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: قال مصدر فى الأهلى، إن النادى سيحصل على ما يقرب من 42 مليون جنيه من شركة "صلة" راعى النادى، حال فسخ عقد الرعاية بينهما رسمياً خلال الأيام الماضية بناء على رغبة الشركة السعودية التى طلبت عدم إتمام التعاقد.

وكانت "صلة" قد فازت برعاية الأهلي مقابل 500 مليون جنيه لمدة أربعة مواسم فيما جاءت وكالة الأهرام فى المركز الثانى بـ458 مليون جنيه خلال المُزايدة التى أُجريت قبل أربعة أسابيع تقريباً.

وأوضح المصدر أن الأهلى من حقه إرساء المُزايدة على وكالة الأهرام حال فسخ العقد مع "صلة" رسميًا على أن يُطالب الأهلى الشركة السعودية بدفع الفارق بين عرضى الأهرام وصلة والذى يصل لـ42 مليون جنيه.

وأشار المصدر إلى أن عرض الأهرام توقف خلال المُزايدة عند 458 مليون، وبعدما فازت صلة بالرعاية مقابل 500 مليون جنيه فمن حق الأهلى الحصول على الفارق بين العرضين وهو 42 مليون جنيه، وسيتم خصم هذا المبلغ من خطاب الضمان بين النادى و"صلة" والمُقدّر بـ50 مليون جنيه.

وأكد المصدر أن الأهلى سيُخطر الجهة الإدارية بهذه الإجراءات على مدار الأيام المقبلة إذا ما تم فسخ العقد رسمياً مع "صلة".


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - مصدر فى الأهلى: سنطالب "صلة" بـ 42 مليون جنيه حال فسخ العقد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق