الرياضة اليوم - الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع مهاجم الهلال السعودى لخلافة "آزارو"

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: نفى مصدر فى النادى الأهلي ما تناولته تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية حول تجدد مفاوضات الأهلي مع المهاجم المغربى أشرف بن شرقى.

وكانت وسائل إعلام مغربية قد أكدت أن الأهلي جدد مفاوضاته مع أشرف بن شرقى لتعويض غياب المغربى وليد آزارو مهاجم الفريق، الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى هيبى فورتشن الصينى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة المنتخب المغربى أن مسئولى الأهلي قرروا فتح ملف المغربى أشرف بن شرقى لاعب نادى الهلال السعودى ولاعب الوداد المغربى السابق لضمه لخلافة وليد أزارو فى هجوم الأحمر.

وأكد المصدر أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، موضحاً أن المهاجم المغربى بعيد تماماً عن حسابات الجهاز الفنى ولا توجد نيّة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار المصدر إلى أن هناك مهاجمين أجانب مُرشحين لارتداء القميص الأهلاوى، ليس من بينهم بن شرقى، موضحاً أن هذا الملف يتم دراسته حالياً بشكل دقيق.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع مهاجم الهلال السعودى لخلافة "آزارو" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق