الرياضة اليوم الزمالك يعلن استمرار طارق حامد ومصطفى فتحي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن طارق حامد لاعب وسط الفريق مستمر مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، ولا صحة لرحيله عن النادي، مشددًا على إن اللاعب سيتم التعامل معه وفقا للائحة الفريق بعد انقطاعه عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

كما أعلن رئيس الزمالك عن تمسك النادي ببقاء مصطفى فتحي نجم الفريق في الموسم المقبل وعدم وجود نية لإعارته أو بيعه رغم العروض المقدمة له في الفترة الأخيرة.

وشدد منصور على أن التمسك باللاعب جاء وفقا لرؤية الجهاز الفني، بقيادة السويسري كرستيان جروس الذي أكد حاجته لوجود اللاعب في الموسم الجديد.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين رئيس الزمالك وعدد من لاعبي الفريق من بينهم طارق حامد ومصطفى فتحي بسبب عدم انتظامهما في التدريبات الجماعية ورغبتهم في الرحيل وعدم الاستمرار بين صفوف الفريق، وهو ما دفع رئيس الزمالك لشن هجومًا عنيفًا على هؤلاء اللاعبين الذي ارتبط اسمهما بالرحيل إلى صفوف فريق الأهرام سبورت.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم الزمالك يعلن استمرار طارق حامد ومصطفى فتحي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق