الرياضة اليوم قرعة الدوري| بداية قوية للأهلي.. وبيراميدز يفتتح مبارياته بمواجهة إنبي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كشفت قرعة الدوري العام للموسم المقبل 2018-2019، التي أجرتها لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة، اليوم الأحد، عن مباريات الأسبوع الأول من المسابقة المقرر انطلاقها في 1 أغسطس المقبل.

وستشهد افتتاحية الدوري العام مواجهة قوية بين النادي الأهلي ونادي الإسماعيلي، فيما سيلتقي نادي الزمالك أمام بتروجت، بينما سيواجه فريق بيراميدز بتلك الجولة نادي إنبي.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد حصل على بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي للمرة الأربعين في تاريخه برصيد 88 نقطة، فيما كان قد احتل نادي الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 68 نقطة، بفارق خمس نقاط عن النادي المصري، بينما احتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 61 نقطة.

واستقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري في الأسبوع الأخير من الدور الأول فى مباراة الذهاب، ونفس الأمر في الدور الثاني بحيث يختتم الدوري بلقاء القمة بين القطبين.

وقررت لجنة المسابقات إقامة الدورى الجديد مطلع أغسطس المقبل على أن ينتهى فى أغسطس 2019 بسبب كثرة البطولات إلى جانب طلب الكاف توقف جميع المسابقات المحلية فى مايو 2019 بسبب الاستعداد لأمم إفريقيا بالكاميرون المزمع إقامتها لأول مرة فى شهر يونيو بعدما كان مقررا إقامتها في شهر يناير.

ويقام الدوري الممتاز في نسخته الجديدة بنظامه العادي «المجموعة الواحدة» من دورين بعد أن كان هناك اقتراحات بإقامة الدوري من مجموعتين أو دور واحد لضيق الوقت وكثرة البطولات في الموسم الجديد.

وجاءت مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز كالتالي..

نجوم المستقبل × طلائع الجيش

بتروجت × الزمالك

الأهلي × الإسماعيلي

الداخلية × وادي دجلة

الإنتاج الحربي × حرس الحدود

مصر المقاصة × سموحة

إنبي × بيراميدز

الاتحاد × المقاولون العرب

الجونة × المصري

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم قرعة الدوري| بداية قوية للأهلي.. وبيراميدز يفتتح مبارياته بمواجهة إنبي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق