الرياضة اليوم تقرير.. 7 لاعبين تلقوا تهديدات بالقتل بسبب مونديال روسيا - اليوم الأحد 8 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- على الرغم من مرور 24 عاماً على مقتل المدافع الكولومبي، أندريس اسكوبار، عقب إقصاء منتخب بلاده من دوري المجموعات في مونديال 94 الذي أقيم بالولايات المتحدة الأميركية، حيث تمت تصفيته من قبل عصابات المراهنات والمخدرات، محملين إياه مسؤولية الإقصاء والخسارة من المونديال، بعد أن سجل هدفاً بالخطأ في مرماه خلال مباراة كولومبيا ضد أميركا، عادت التهديدات لتطول لاعبين آخرين في كأس العالم الحالي بروسيا 2018.

ويستعرض "الشروق" اللاعبين الذي تم تهديدهم بالقتل أثناء المونديال:

1- فيرناندينيو

 

يواجه فرناندينيو لاعب منتخب البرازيل، موقفًا غاية في الخطورة ،حيث كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن اللاعب تلقى تهديدات بالقتل بعدما أحرز هدفًا في مرمى منتخب بلاده بطريق الخطأ، وأن الجماهير البرازيلية شبّهته بـ"القرد".

2- كارلوس سانشيز

 

تلقى لاعب خط الوسط الكولومبي كارلوس سانشيز، تهديدات بالقتل، عقب تسببه في ضربة جزاء وطرد في مباراة اليابان، كلفت منتخب بلاده الخسارة خلال مرحلة المجموعات، الأمر الذي دفع الشرطة في كولومبيا للتحرك باهتمام، وفتح تحقيقات على نطاق واسع، لمعرفة مصدر تلك التهديدات، وتفادي تكرار مأساة اسكوبار من جديد.

3- كارولوس باكا

 

 

باكا مهاجم المنتخب الكولومبي، تلقي هو الأخر تهديدا بالقتل عقب إهداره ضربة الترجيح أمام إنجلتر، تسببت في خروج المنتخب الكولومبي من دور 16.

4- أندريس أوريبي

 

لاعب أخر من كولومبيا تم تهديده بالقتل هو أندريس أوريبي، الذي أضع هو الآخر ضربة الترجيح أمام إنجلتر ليودع المنتخب المونديال من دور الـ16.

5- نيكولاي جيرجسون

 

جيرجيرسون مهاجم منتخب الدنمارك تلقى تهديدا بالقتل بعدما أهدر ضربة ترجيح أمام كرواتيا في دور الـ16 من المونديال، جعلت منتخب بلاده يودع البطولة.

6- جيمي دورماز

 

وفي السويد، تعرض لاعب الوسط الجناح، جيمي دورماز، لتهديد بالقتل، بعد أن تسبب في خطأ جعل منتخب بلاده يتلقى هدفاً قاتلاً من ألمانيا في مباراة المنتخبين بالدور الأول من البطولة، وتسبب في الخسارة بهدفين مقابل هدف.

7- أوديون إيجالو

 

وتلقى لاعب المنتخب النيجيري، أوديون إيجالو، تهديدات بالقتل، بسبب إهداره فرصتين للتسجيل أمام منتخب الأرجنتين، لحساب المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ووصلت تهديدات للاعب عبر هاتفه بالقتل، في حال فكر في الدخول إلى نيجيريا، بعد الخروج المبكر من المونديال.

وقال إيجالو في تصريحات سابقة نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية : «لقد تلقيت تهديدات بالقتل، لكن ما يمكن أن أقوله لهم الآن هو أن نيجيريا قدمت كل شيء في المونديال، لكن أحياناً لا تيسير الأمور كما نريد لها أن تكون».

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم تقرير.. 7 لاعبين تلقوا تهديدات بالقتل بسبب مونديال روسيا - اليوم الأحد 8 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق