الرياضة اليوم - سمير حلبية: المصرى رفع راتب حسام حسن إلى 560 ألف جنيه شهريًا

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أكد سمير حلبية، رئيس نادى المصرى البورسعيدى، أن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة حسام حسن جزء لا يتجزأ من مجلس إدارة النادى، وأن النجاحات التى يحققها الفريق تصب فى مصلحة المجلس، مشيرًا إلى أن كل ما يتردد حول وجود أزمات بين المجلس والجهاز الفنى مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

أوضح حلبية خلال تصريحاته لـ"أون سبورت" أن مجلس الإدارة هو من تعاقد مع حسام حسن وجهازه، كما جدد تعاقدهم مؤخرًا، وذلك يدل على حسن العلاقة بين الطرفين، لافتًا إلى إنه قام بزيادة راتب العميد من 200 ألف جنيه إلى 560 ألف شهريًا .

وأضاف رئيس المصرى البورسعيدى، أن فريق الكرة تصل تكاليفه السنوية من 50 إلى 60 مليون جنيه، مؤكدًا أن نادى المصرى لا يمتلك مصادر دخل مثل أندية أخرى، كما لا يملك رجال أعمال يساهمون فى تلك الإنفاقات.

 

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - سمير حلبية: المصرى رفع راتب حسام حسن إلى 560 ألف جنيه شهريًا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق