الرياضة اليوم وكيل عمرو جمال يكشف لـ«التحرير» مصيره مع الأهلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث ينتظر عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودة الجهاز الفني يقيادة باتريس كارتيرون من كرواتيا، من أجل عقد جلسة معه، وعرفة مصيره خلال الفترة المُقبلة، بعد انتهاء إعارته مع نادي هلسنكي الفنلندي.

وقال محمد الحبشي في تصريحات خاصة لـ"التحرير" إن الغزال يمتلك عروضا احترافية من الدوري اليوناني والبرتغالي، لكن لم يناقش الأمور بشكل جاد حتى الآن، مفضلًا عقد جلسة مع كارتيرون خلال الأيام المُقبلة بعد عودة بعثة الفريق من المُعسكر الخارجي والمُقام بكرواتيا والذي سينتهي يوم الثلاثاء المُقبل.

وكان عمرو جمال قد انتقل على سبيل الإعارة من الأهلي لنادي بيدفيست الجنوب إفريقي، وأنهى الإعارة بالتراضي مع الأخير ثم أعير مرة أخرى لنادي هلسنكي الفنلندي.

وأنهت إعارة الغزال مع الفريق الفنلندي منذ بداية شهر يوليو الجاري، ومن المُنتظر أن يعود جمال والدخول في تدريبات الأهلي بشكل طبيعي، خاصة أن المهاجم الدولي في قائمة الانتظار التي أرسلها الأحمر لاتحاد الكرة.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم وكيل عمرو جمال يكشف لـ«التحرير» مصيره مع الأهلي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق