الرياضة اليوم كأس العالم.. أندريس كونيا حكما لموقعة فرنسا وبلجيكا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

أعلنت لجنة الحكام فى الاتحاد الدولى لكرة القدم اليوم الأحد، اختيارها الحكم الأوروجوايانى أندريس كونيا لإدارة لقاء فرنسا مع بلجيكا فى نصف نهائي كأس العالم 2018، والمقرر له بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب "كريستوفسكى".

وتأهل المنتخب الفرنسي للمربع الذهبي، بعدما تجاوز منتخب أوروجواي بهدفين نظيفين في الدور ربع النهائي، بينما تأهل المنتخب البلجيكي بعدما فاز على نظيره البرازيلي 2-1 في الدور ذاته.

وأدار الحكم البالغ من العمر 41 عامًا مواجهتين في مونديال روسيا كانتا في الدور الأول، وفاز المنتخب الفرنسي في الأولى 2-1 على أستراليا، بينما انتهت الثانية بفوز إسبانيا 1-0 على إيران.

وبدأ كونيا مشواره التحكيمي عام 2010، قبل أن يحصل على الشارة الدولية عام 2013، وأدار أربع مواجهات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، كما أدار 3 مواجهات في كوبا أمريكا 2015 ومواجهة واحدة في كوبا أمريكا 2016.
 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم كأس العالم.. أندريس كونيا حكما لموقعة فرنسا وبلجيكا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق