الرياضة اليوم إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي - اليوم الاثنين 9 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  من بين حراس مرمى المنتخبات الأربعة المتأهلة للمربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا ، ربما يكون هوجو لوريس حارس مرمى المنتخب الفرنسي هو الأقل أهمية وتأثيرا في صفوف فريقه.

ولكن ردة الفعل العنيفة من بعض الفرق وأهداف الدقائق الأخيرة قد تجعل لوريس من أهم الأسلحة التي يعتمد عليها المنتخب الفرنسي في هذه المرحلة المهمة والحاسمة من المونديال الروسي لاسيما وأن الفريق سيلتقي في المربع الذهبي غدا الثلاثاء نظيره البلجيكي العنيد وصاحب ردة الفعل المثيرة أمام المنتخب الياباني في الدور الثاني للبطولة الحالية.

وكشف لوريس عن نفسه وأهميته بقوة في نهاية المباراة أمام منتخب أوروجواي في دور الثمانية حيث تصدى ببراعة لكرة خطيرة ليحافظ على فوز الفريق 2 / صفر والتأهل بجدارة إلى المربع الذهبي للبطولة.

وعلى مدار شوطي المباراة ، فشل هجوم أوروجواي في اختراق المرمى الفرنسي.

ورغم اهتزاز شباكه ثلاث مرات خلال المباراة أمام المنتخب الأرجنتيني (دور الستة عشر) ، لا يتحمل لوريس مسؤولية أي من هذه الأهداف.

وتصدى لوريس حتى الآن لثماني كرات كان من الممكن أن تهز شباك فريقه في البطولة الحالية.

ورغم أنه لا يحظى بالكاريزما التي اتسمت بها شخصية مواطنه فابيان حارس مرمى الفريق في مونديال 1998 ، والذي ساهم بشكل هائل في فوز الفريق باللقب ، قد يصبح لوريس ثاني حارس مرمى فرنسي يتوج باللقب مع منتخب بلاده.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي - اليوم الاثنين 9 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق