الرياضة اليوم مرتضى منصور يفجر مفاجأة: أحمد الشناوي في بيراميدز (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث فجر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال أحمد الشناوي، حارس مرمى القلعة البيضاء، إلى نادي بيراميدز.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على قناة «صدى البلد»، إن أحمد الشناوي بالتأكيد اقترب من أن يكون لاعبًا في نادي بيراميدز، موضحًا أنه يتفاوض منذ شهر ونصف مع الأخير، معلقًا: «اللاعب اللي يعمل كده مالوش مكان عندي».

وتابع: «أحمد الشناوي جلس في وقت سابق مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وتفاوض لرد ضربة التعاقد مع عبد الله السعيد».

وكشف رئيس القلعة البيضاء، أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، سيتحمل مقابل تعاقد الزمالك مع المغربي أيوب الكعبي، لاعب نهضة بركان.

وبشأن المنتخب الوطنى وإخفاقه فى مونديال روسيا، أكد منصور، أن حالة التسيب بدأت مبكرًا، فوصل منتخب الفراعنة إلى روسيا وهم على مشارف العناية المركزة.

وأوضح منصور، أن التجاوزات بدأت في المنتخب قبل أشهر من انطلاق المونديال، وأن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، ليس وحده المسئول عما حدث من إخفاق في روسيا.

وأشاد مرتضى، بأبطال دورة البحر المتوسط ، مؤكدًا أنهم هم من يستحقون التكريم على أعلى مستوى من الدولة والجماهير.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم مرتضى منصور يفجر مفاجأة: أحمد الشناوي في بيراميدز (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق