اخبار الرياضة في مصر بيراميدز يعلن التعاقد مع المهدي سليمان من سموحة - اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلن نادي بيراميدز، صباح اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع المهدي سليمان، حارس مرمي نادي سموحه السكندري .

وكانت هناك عدة إتصالات، حدثت في الساعات القليلة الماضية، من قبل مسئولى بيراميدز، من أجل ضم سليمان، من نادي سموحه ، وهو ما قبل في البداية بالرفض من قبل رئيس النادي السكندري، فرج عامر، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، أن مفاوضات بيراميدز بخصوص حارس مرمى سموحة المهدى سليمان تعثرت، وذلك بعدما طالب بمساواة المهدى سليمان بعواد حارس مرمى الإسماعيلى.

 

قبل ان يعود نادي بيراميدز، ويعلن عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، تعاقده مع اللاعب صاحب الـ 31 عامًا، من أجل حراسة مرمي الفريق بالموسم القادم.

يذكر أن بيراميدز، نجح في إبرام العديد من الصفقات القوية مؤخرا، منها الرباعي البرازيلي كارلوس إدواردو وأرتور كايكي ولوكاس ريبامار وكينو، بالإضافة إلى محمد فتحي ومحمد مجدي "أفشة" ورجب بكار والسوري عمر الميداني وعبدالله البكري و أحمد توفيق و علي جبر ومحمد عواد ومحمد فاروق ، ولا تزال المفاوضات جارية مع العديد من اللاعبين الآخرين.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر بيراميدز يعلن التعاقد مع المهدي سليمان من سموحة - اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق