اخبار الرياضة في مصر الداخلية: يكشف السبب وراء إخفاء تفاصيل انتقال ناصر منسي إلي بيراميدز   - اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- رفض عثمان الدسوقي، المشرف العام على الكرة بفريق الداخلية الكشف عن قيمة صفقة انتقال ناصر منسي، لاعب الفريق السابق، والمنتقل إلي صفوف بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء: "اتفقنا مع بيراميدز على عدم الإعلان عن قيمة صفقة ناصر منسي، خوفا من الحسد".

وأكمل: "تعاقدنا مع محمد صبحي حارس الإسماعيلي لمدة موسمين ونثق في قدراته بشكل كبير، ويتبقى لنا ضم مدافع ومهاجم".

وتابع: "لدينا استراتيجية معينة في الدوري ونلتزم بحدودنا المالية، وسنسعى لتقديم نتائج جيدة تساعدنا على البقاء في الدوري الممتاز".

وعن عودة الجماهي، قال: "نتمنى عودة الجماهير للمباريات خلال الفترة المقبلة، وسنناقش الأمر خلال اجتماع اليوم".

وأختتم تصريحاته فى هذا الشأن قائلا : "من وجهة نظري أن يتم تحديد ملاعب بعينها لاستضافة المباريات بالجماهير وإعلانها في بداية الموسم وتكون هذه الملاعب مؤمنة بشكل جيد لسلامة الجميع، بجانب أن تكون البداية بنحو 5 أو 10 آلاف مشجع وإذا نجحت التجربة ممكن زيادة العدد".

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر الداخلية: يكشف السبب وراء إخفاء تفاصيل انتقال ناصر منسي إلي بيراميدز   - اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق