الرياضة اليوم - الأهلى والزمالك "الحضن الدافىء".. 10 طيور مهاجرة تعود للدوري المصرى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: الإحتراف حلم لأي لاعب بالقارة الأفريقية، ليس في مصر بحسب، وهو ما سعى إليه من عادوا إلى أحضان الأندية المصرية من قبل، فبالتأكيد هناك أسباب أدت إلى حدوث هذا التغير في موقفهم ، فمنهم من لم يحسن استغلال الفرصة، والآخر الذي يظل سبب عودته حتى الآن مجهولاً.

ونلقى الضوء على أبرز الطيور المهاجرة التى عادت للدوري المصرى من جديد فى السطور التالية ..

1_ عماد متعب

e38b9650a6.jpg

مهاجم الأهلى ومنتخب مصر أنهى فترة إعارته للتعاون السعودى والتى إستمرت 6 شهور ، ولكنه لم يعلن عن الخطوة المقبلة فى ظل تأكيداته بعدم اعتزال الكرة فى الوقت الحالى .

2_ مصطفى فتحى

6f477ca8f4.jpg

عاد مصطفى فتحى، صانع ألعاب فريق الزمالك، لصفوف فريقه مرة أخرى بعد فشل انتقاله بشكل نهائى لنادى التعاون السعودى الذى حصل على خدماته معارا خلال الموسم الكروى الأخير ، ولعبت الإًصابات دور البطولة فى تعطيل اللاعب .

3_ كهربا

2569fd32d3.jpg

انتهت مسيرة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك مع نادى إتحاد جدة السعودى .

وقدم محمود "كهربا" مستويات رائعة مع نادى اتحاد جدة خلال فترة الإعارة التى قضاها قادما من الزمالك، إذ ساهم فى حصوله على بطولتى كأس ولى العهد الموسم الماضى على حساب النصر، وكأس خادم الحرمين الشريفين بالموسم الأخير على حساب الفيصلى.

4_شيكابالا

eac3c7296a.jpg

وانتهت رحلة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك مع الرائد السعودى بعد أن نجح فى إنقاذ الفريق السعودى من الهبوط

وخلال 25 مباراة شارك خلالها شيكابالا مع الرائد السعودي ، نجح فى تسجيل 10 أهداف وصناعة 10 آخرين.

5_ أحمد الشيخ

5fb08b050d.jpg

وعاد أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى من فترة إعارة لمدة 6 أشهر لعب خلالها لنادي الاتفاق السعودي.

وكان الأهلي ضم الشيخ من المقاصة صيف 2015، قبل أن يعيره في الصيف التالي لنفس الفريق لموسم، وأعاره مجددا في الشتاء الماضي لصفوف الاتفاق السعودي.

6_ مؤمن زكريا

31d688319e.jpg

منذ أن جاء إلى أهلي جدة، في شهر يناير الماضي، على سبيل الإعارة، لمدة ستة أشهر، قادما من الأهلي ، استطاع مؤمن زكريا أن يقود قلعة الكؤوس، للمنافسة بقوة على الدوري حتى آخر مباراة، ولكن الزعيم "الهلال"، تمكن من حسم اللقب لصالحه بفارق نقطة وحيدة فقط عن الأهلي ، وقررت إدارة النادى الأحمر عودة الحراق للحاجة لجهوده فى دوري الابطال الافريقى .

7_ عصام الحضرى

50f8ca824d.jpg

وعاد السد العالى للدوري المصرى مرة أخرى متعاقداً مع الاسماعيلى بعد نهاية رحلته مع التعاون السعودى حيث استقبلت شباكه على مدار 27  لقاء 36 هدفا في 2430 دقيقة، بمعدل 33 بالدوري و 1 بكأس سمو ولي العهد، وهدفين بكأس خادم الحرمين الشريفين.

8_ عمر جابر

6ce4ac3587.jpg

قرر عمر جابر ظهير ايمن المنتخب الوطنى ونادى لوس انجلوس الامريكى العودة الى الدورى المصرى الموسم المقبل بعد مسيرة احترافية غير موفقة ظلت قرابة الـ 3 مواسم فى سويسرا عن طريق نادى بازل وامريكا فى نادى لوس انجلوس.

لم يشارك عمر جابر سوى في 7 مباريات مع لوس أنجلوس.

عمر جابر كان أحد عناصر الفراعنة فى مونديال روسيا ولكنه لم يشارك .

9_ عمرو جمال

09f234147d.jpg

إعارة الغزال من الأهلي إلى هلسنكي الفنلندى انتهت مع بداية شهر يوليو وعاد عمرو جمال للتدرب بشكل طبيعي مع الأهلي.

ولعب عمرو جمال 15 مباراة مع فريقه الفنلندي نجح في التسجيل مرة والصناعة مرة.

 

10_ كريم سالم

80bdf8b83a.jpg

وتعاقد كريم سالممع نادى الجونة، بشكل رسمى لمدة 5 سنوات قادمًا من نادى أورانج المنافس فى الدورى الأمريكى، كريم سالم من مواليد 1997، لعب لناشئى المقاولون العرب والإنتاج الحربى قبل أن ينتقل إلى الدورى الأمريكى لمدة 3 مواسم، وعاد إلى مصر هذا الموسم لينضم لفريق الجونة.

 

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - الأهلى والزمالك "الحضن الدافىء".. 10 طيور مهاجرة تعود للدوري المصرى ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق