اخبار الرياضة في مصر خبير لوائح: كهربا لا يحق له فسخ عقده مع الزمالك   - اليوم الخميس 12 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  

قال الدكتور محمد فضل الله، خبير اللوائح، لا يوجد سبب يسمح لأي لاعب أن يقوم بفسخ عقده من طرف واحد لعدم قيده في القائمة الأولى بناديه.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "العقد يمكن فسخه في حالتين، الأولى أن لا يشارك في نسبة 10% من المباريات على مدار الموسم، والثانية أن لا يحصل اللاعب على مكافأته ومستقحاته المالية لمدة 3 أشهر".

وخص خبير اللوائح اللاعب كهربا بالذكر، علي هامش أزمته الأخيرة مع الزمالك قائلا: "كهربا لا يحق له فسخ العقد مع الزمالك، فهو علي قوة النادي بموجب العقد الذي بينهما".

وأكمل: " الزمالك يحق له أن يعير اللاعب إذا لم يتم قيده في الفريق، حيث أن الأساس هو إلتزام النادي بالتعاقد".

وعن وضع النادي للعبه فى قائمة الإنتظار أوضح فضل الله: "اللاعب الذي يتم وضعه في قائمة الإنتظار لابد وأن يلتزم بالتدريب مع الفريق، وفي حال غيابه دون إذن من حق النادي عقاب اللاعب وتغريمه ماليا".

وتابع: "لا يجوز أن يحرم النادي اللاعب الموضوع في قائمة الإنتظار من المران، وفي حال منعه من حق اللاعب أن يتقدم بشكوى ضد النادي".

وعن امكانية تطبيق اتحاد الكرة للعقود الجديدية قال فضل الله: "خطوة العقود الجديدة من اتحاد الكرة، أراها خطوة جيدة، ولكن إجراءات تنفيذها خطأ، وكان من المفترض أن يرسل الاتحاد العقود إلى الأندية مبكرا".

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر خبير لوائح: كهربا لا يحق له فسخ عقده مع الزمالك   - اليوم الخميس 12 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق