اخبار الرياضة في مصر حسام حسن يحدد شرطه للتخلي عن ثنائي المصري - اليوم الخميس 12 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- حدد حسام حسن، المدير الفنى للمصرى البورسعيدي، التعاقد مع عمرو مرعي، مهاجم النجم الساحلي التونسي، شرطًا للموافقه على الاستغناء عن الثنائى احمد جمعه وأحمد أيمن منصور، لاعبي الفريق.

وأكد حسام حسن، أن قراره نهائي، وأنه لن يتراجع عن التعاقد مع مرعي، كشرط للتخلي عن ثنائي الفريق، وأن ما حدث من تفريط في خدمات محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق لن يتكرر

وقال المدير الفني للمصري: «إن عملية الاستغناء او الاستثمار تكون من خلال مصلحة الفريق وبموافقة الجهاز الفني صاحب الصلاحيات الفنية وسيد قراره، لكن الإدارة تتحدى وتسير عكس رغبة الجهاز الفني ورؤيته المستقبليه».

وعلى جانب آخر كشف التوأم عن وجود عروض تدريبية خارج مصر مقابل الملايين لكنهم مستمرون مع المصري، ولن يرحلا عن الفريق إلا في حالة أن تصل الأوضاع لطريق مسدود.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر حسام حسن يحدد شرطه للتخلي عن ثنائي المصري - اليوم الخميس 12 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق