الرياضة اليوم ​اللاعبون لا يملكون الخبرة.. «التحرير» تكشف تفاصيل تقرير كوبر للجبلاية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، عن سبب إلغاء حفل تكريم الجهاز الفني السابق للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، اليوم الخميس، إن اتحاد الكرة يخشى من هجوم الجماهير الثائرة ضد مجلس الجبلاية بعد ظهور المنتخب الوطني بصورة سيئة في كأس العالم 2018 بروسيا، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة سيكتفي بتوجيه خطاب شكر للمدير الفني الأرجنتيني، على ما قدمه للفراعنة.

كما علمت «التحرير» مضمون ما جاء في التقرير الفني هيكتور كوبر، حيث ذكر المدرب الأرجنتيني في التقرير، أن اللاعبين انشغلوا بأمور أخرى ولم يكن لديهم رغبة في تطوير أنفسهم، ولا يملكون الخبرة الكافية التي تمكنهم من اللعب في المونديال.

وتابع هيكتور كوبر أن اختياره مدينة جروزني كان باتفاق مع اتحاد الكرة، وأنه تم اختيارها مثل أي مدينة أخرى رشحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاستضافة المنتخبات المشاركة في المونديال.

ونفى الأرجنتيني في تقريره أن يكون على علم بأي شيء يخص استغلال نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح سياسيًا خلال مقابلته مع رمضان قديروف رئيس الشيشان.

واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن نيته في التعاقد مع مدرب عالمي سبق له التدريب في قارة إفريقيا، ليكون خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم ​اللاعبون لا يملكون الخبرة.. «التحرير» تكشف تفاصيل تقرير كوبر للجبلاية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق