الرياضة اليوم بعد تسجيل بيان بقناة الأهلي.. هل يرد الخطيب على انتقادات آل شيخ؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث انتهى منذ قليل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من تسجيل كلمة مصورة تذاع عبر قناة النادي مساء اليوم الخميس، إذ تم تصويرها في غرفة مجلس إدارة النادي الأهلي بالدور الثاني في المبنى الاجتماعي.

إدارة الأهلي حاولت فرض سياج من السرية على تسجيل الكلمة من أجل مفاجأة الجماهير بها من خلال إذاعتها في قناة النادي الأهلي.

وحتى الآن لم يتم الكشف عما يحتويه البيان الذي سيلقيه الخطيب للأمة الأهلاوية وما إذا كان الهدف منه الرد على الانتقادات التي تعرض لها هو ومجلس إدارة الأهلي مؤخرًا من تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة العربية السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي أم لا.

كانت الأيام الماضية شهدت تصريحات لتركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي عبر فضائية صدى البلد في برنامج "الكورة مع شوبير" التي وصف فيها المجلس الأحمر الحالي بـ«العصابة» قائلًا «الأزمة هي أن مجلس إدارة النادي الأهلي بمثابة عصابة، ووضعوني شماعة وما أحزنهم في صفقة صلاح محسن أنني من حسمتها في النهاية».

بعدها أصدر مجلس إدارة الأهلي بيانًا رسميًا جاء نصه كالتالي: "قرر مجلس إدارة النادي الأهلي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوزات التي جاءت في حق النادي ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام، جاء ذلك في بيان رسمي تم نشره على الموقع الرسمي للنادي منذ دقائق قليلة".
 
في المقابل خرج تركي آل شيخ للرد على ذلك البيان: "لا أملك إلا أن أقول لم أر ضعفا أكثر من هذا... سكت دهرا ومن بعد ذلك نطق ببيان ضعيف وغير واضح الاتجاه... عموما أنا جاهز لكل شي ولكل من قبض... كل شيء موثق... بلاش كثر مهازل ولمو نفسيكم... أهنتوا الكيان... أنتم عار عليه... الجمهور يجب أن يكشفكم على حقيقتكم... وأنكم تقومون بمنافعكم الشخصية... وفي الكواليس كالأقزام! عيييب".

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بعد تسجيل بيان بقناة الأهلي.. هل يرد الخطيب على انتقادات آل شيخ؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق