الرياضة اليوم «التحرير» يكشف كواليس اختيار المدرب الجديد للمنتخب الوطني

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يكشف «التحرير» من خلال مصادر موثوقة داخل اتحاد الكرة، آخر كواليس وتطورات التعاقد مع المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، وذلك بعد أن اختتم الفراعنة مشاركتهم في المونديال، بالهزيمة أمام السعودية، بنتيجة 1-2، والخروج من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.
 
وبحسب مصادر في الجبلاية، فإن اتحاد الكرة توصل لاتفاق مع جيرنوت روهر مدرب نيجيريا، مقابل 100 ألف دولار شهريًا، إلا أنه قرر إرجاء إتمام الاتفاق رسميًا.

وتابعت المصادر، إن هيرفي رينارد المدير الفني الفرنسي لمنتخب المغرب، أبلغ الاتحاد المغربي برغبته في الرحيل عن تدريب أسود الأطلس، كما أن اتحاد الكرة رفع عرضه للمدرب من 120 ألف دولار شهريًا إلى 125 ألف دولار.

وأشارت المصادر، إلى أن اتحاد الكرة طلب من هيرفي رينارد فسخ عقده بالتراضي مع المغرب، لصعوبة سداد مبلغ 4 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقد المدير الفني، والذي تلقى أيضًا عروض من اليابان وقطر والصين.

وواصلت المصادر، أنه فيما يخص وحيد خاليلوزيتش، فقط طلب 3 ملايين دولار سنويًا لتدريب المنتخب، وهو ما جعل اتحاد الكرة يصرف النظر عن فكرة التعاقد مع المدرب البوسني، مثلما اتخذ مجلس الجبلاية قراره بغلق باب المفاوضات مع سكولاري الذي يتمسك بالحصول على 2.5 مليون دولار في الموسم.

وتابعت المصادر، أن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب إيران السابق في الصورة، بينما صرف اتحاد الكرة النظر عن فكرة التعاقد مع مدرب كرواتيا داليتش، بعدما قاد فريقه لنهائي كأس العالم، ورغبته في خوض تجربة تدريب أوروبية الفترة المقبلة.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم «التحرير» يكشف كواليس اختيار المدرب الجديد للمنتخب الوطني ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق