الرياضة اليوم - أبو ريدة يجتمع بلاعبى المنتخب لتحفيزهم قبل مواجهة أوروجواى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياضة اليوم: يعقد هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، جلسة مع لاعبى المنتخب والجهاز الفنى فى فندق الإقامة لتحفيزهم  قبل مباراة الغد أمام أوروجواى فى افتتاح مشوار المونديال.

كما تولى الثنائى عصام الحضرى ومحمد صلاح لاعبا المنتخب الوطنى المهمة الأكبر فى تحفيز زملائهما قبل انطلاق مشوار كأس العالم غدًا بمواجهة أوروجواى من خلال عقد العديد من الجلسات الفردية مع زملائهما للحديث حول أهمية تحقيق نتائج إيجابية فى المونديال ورفع اسم مصر عاليًا.

وأكد الحضرى وصلاح خلال الجلسات مع اللاعبين أن الفراعنة لم يحضروا إلى روسيا من أجل الأداء المشرف فقط وإنما لتحقيق إنجاز غير مسبوق خاصة أن الفريق يمتلك كل المقومات المطلوبة لتحقيق ذلك ولا يتبقى سوى القتال داخل المستطيل الأخضر لأن الثقة فى النفس ستكون مفتاح التألق بكأس العالم وستقود المنتخب لإسعاد ملايين المصريين والعاشقين لمنتخب الفراعنة.

 

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - أبو ريدة يجتمع بلاعبى المنتخب لتحفيزهم قبل مواجهة أوروجواى ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق