الرياضة اليوم «الشيخ وجمال» سلاح الأهلي لاقتناص نجم الدراويش

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يسعى النادي الأهلي بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، لترميم خط دفاع القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من أن المارد الأحمر ضم الثنائي أحمد علاء من صفوف الداخلية، والمالي ساليف كوليبالي صاحب الـ30 عامًا لموسمين قادمين.

ويأمل الأهلي في الفوز بخدمات محمود متولي، مدافع النادي الإسماعيلي، وأجرى مسئولو القلعة الحمراء، عدة اتصالات مكثفة بإدارة الدراويش، من أجل التعاقد مع صاحب الـ25 عامًا، لتدعيم مركز قلب الدفاع، بناء على ترشيح محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأحمر، ولجنة الكرة.

رغبة متولي

وتفاوض بعض مسئولي الأهلي وعلى رأسهم محمد فضل مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، بشكل مباشر مع اللاعب الذي رحب بالانضمام للفريق الأحمر رغم تلقيه عدة عروض، ولكنه طلب التفاوض رسميًا مع إدارة الإسماعيلي.

وتواصل مسئولو القلعة الحمراء مع الدراويش وعرضوا مبلغًا ماليًا جاري التفاوض حول زيادته، مع الحصول على خدمات بعض اللاعبين على سبيل الإعارة أو البيع، وينتظر مسئولو الأهلي، الرد النهائي من إدارة الإسماعيلي، بخصوص ضم متولي، من أجل ضمه وقيده في القائمة الإفريقية للنادي الأحمر.

ملايين الأسيوطي

من جانبه واصل نادي الأسيوطي سبورت، التفكير في تدعيم صفوفه بصفقات مميزة، استعدادًا للموسم الجديد المزمع انطلاقه في الأول من أغسطس المقبل، وأعلن النادي، التقدم بعرض رسمي إلى نظيره الإسماعيلي، لضم لاعبه محمود متولي، مقابل 60 مليون جنيه.

«الشيخ وجمال» على رادار الدراويش

في المقابل دخل مسؤولو النادي الإسماعيلي في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع ثنائي الأهلي أحمد الشيخ وعمرو جمال، لمدة موسم على سبيل الإعارة، ولكن بنية البيع، خصوصًا أن الفريق بقيادة مديره الفني الجزائري خير الدين مضوي يستعد لخوض بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

ويسعى الإسماعيلي لضم اللاعبين على سبيل الإعارة، حيث إن أحمد الشيخ قد لعب لناديي الاتفاق السعودي ومصر المقاصة معارًا بعد انضمامه للأهلي في صيف 2015، كما لعب عمرو جمال في صفوف بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي وهلسنكي الفنلندي في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

الأهلي لا يريد «الشيخ وجمال»

من جانبه يرحّب باتريس كارتيرون برحيل أحمد الشيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما تلقى المهاجم الدولى العديد من العروض المحلية والخارجية، وأكد كارتيرون أنه لا يمانع فى رحيل الشيخ على سبيل الإعارة لا سيما أن قائمة الفريق ستكون 25 لاعبا فى الموسم الجديد، وأبلغ مسئولو الأهلى الشيخ صاحب الـ25 عامًا، بإحضار عرض داخلى أو خارجى للرحيل عن النادى، أو استمرار تجربة الإعارة.

كما أن عمرو جمال، الذي أنهى مشواره مع هلسنكي الفنلندي، خارج حسابات الأهلي تمامًا، خصوصا أن الفريق يضم المغربي وليد أزارو هداف القلعة الحمراء، وصلاح محسن الذي يقدم مستوى مقنعا للمدرب الفرنسي، علاوة على وجود جونيور أجايي والصاعد أحمد ياسر ريان.

علاوة على أن محمد حبشي، مدير أعمال عمرو جمال، خرج في تصريحات صحفية أشار خلالها إلى أن بقاء عمرو جمال للأهلي، لا يزال غير محسوم، وسيتم دراسة كل الأمور في الفترة القادمة، كما نفى حبشي، ما تردد حول وجود عرض من صن داونز الجنوب إفريقي، لضم جمال.

لذلك سيستخدم الأهلي ورقة الثنائي أحمد الشيخ وعمرو جمال، لتكون سلاحًا مهمًا لاقتناص مدافع الدراويش محمود متولي، ليكونا ضمن الصفقة.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم «الشيخ وجمال» سلاح الأهلي لاقتناص نجم الدراويش ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق