الرياضة اليوم - اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 14 / 6 / 2018

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها ترشيح هكتور كوبر المدير الفنى لمنتخبنا لمحمد صلاح بالحصول على جائزة هداف كأس العالم.

ترشيح الجزائري هشام بلقروي لتدعيم دفاع الأهلى

عرض أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادى الأهلى، التعاقد مع الدولى الجزائرى هشام بلقروى مدافع فريق الرائد السعودى لتدعيم الدفاع الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعرض وكيل اللاعبين المدافع الجزائرى صاحب الـ28 سنة على مسئولي القلعة الحمراء للتعاقد معه خاصة أن هناك منافسة قوية من عدده أندية أوروبية على خدمات بلقروى.

حسام البدرى يظهر فى روسيا والجماهير تلتقط صورا تذكارية معه

التفت الجماهير المصرية المتواجدة فى روسيا حول حسام البدرى بعد مشاهدته فى مدينة إيكاترنيرج الروسية التى تستضيف مباراة منتخبنا الوطنى أمام أوروجواى غدا فى منافسات كأس العالم.

وحرصت الجماهير على الهتاف للبدرى الذى كان فى جولة بشوارع المدينة حيث يتواجد هناك لمتابعة المباريات ومؤارزة المنتخب فى هذا المحفل العالمى.

5806df2fcb.jpg

كوبر: لا أستبعد تتويج محمد صلاح بلقب هداف كأس العالم

أكد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن محمد صلاح لاعب الفراعنة أصبح جاهزًا بنسبة 100% لمواجهة أوروجواى غدًا الجمعة فى افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018.

وقال كوبر فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة الغد، "ننتظر الجلسة التدريبية اليوم، وبناءً عليها سنحدد موقف اللاعب النهائى، الأطباء منحوا صلاح بعض الاختيارات لكنه لا يخاف، ولن يدخل الملعب إلا إذا كان على ما يرام تماما".

بى إن سبورت تتراجع أمام الضغوط وتذيع 22 مباراة بالمونديال بالقناة المفتوحة

قررت شبكة قنوات "بى إن سبورت" بث 22 مباراة فى نهائيات كأس العالم التى تنطلق اليوم الخميس فى روسيا على القناة المفتوحة وليس على القنوات المشفرة.

جاء قرار القنوات القطرية فى تراجع منها أمام الضغوط الشعبية لبث مباريات المونديال.

واتخذت القناة القطرية قرارها اليوم قبل ساعات من انطلاق البطولة، بعد مشاورات مع الاتحاد الدولى "الفيفا"، ونظرا لشعبية المنتخبات المشاركة فى المنطقة، وفى مقدمتها الرباعى العربى مصر والسعودية وتونس والمغرب.

أشرف صبحى يصل وزارة الرياضة لبدء مهام عمله

وصل أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة الجديد، إلى مقر الوزارة بعد حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي تمهيدا لبدء مهام عمله.

كان أشرف صبحى قد تولى المنصب خلفا لخالد عبدالعزيز ليكون ضمن حكومة مصطفى مدبولى.

0c59c78cc2.jpg

الزمالك يقترب من ضم عمر السعيد بعد جلسة مرتضى وخيرت.. اعرف التفاصيل

اقترب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من ضم عمر السعيد مهاجم وادى دجلة إلى صفوف قلعة ميت عقبة، بعد الجلسة التى جمعت اليوم بين رئيس نادى الزمالك وحازم خيرت المدير التنفيذى لشركة وادى دجلة لكرة القدم فى حضور محمد شيحة وسيط الصفقة وأمير المراكبى وكيل اللاعب.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، عن أن دجلة طلب اليوم الحصول على 8 ملايين جنيه كاش مقابل انتقال عمر السعيد للنادى الأبيض، فيما عرض مرتضى منصور دفع 7 ملايين جنيه بالتقسيط لضم اللاعب.

عضو مجلس النادى المصرى يتقدم باستقالته بسبب حسام حسن

أعلن محمد قابيل، عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، استقالته من منصبه، بعد الأزمة المالية التى يعيشها النادى وأعلن عنها حسام حسن المدير الفنى للفريق.

وكتب "قابيل" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "بسم الله الرحمن الرحيم أعلن استقالتى من مجلس إدارة النادى المصرى ويعلم الله أننى لم أقصر للحظة واحدة لخدمة النادى الذى أعشقه ولرسم الفرحة والسعادة على وجوهكم".

كارتيرون يُطالب الأهلى بتغيير فندق الإقامة

طالب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، إدارة ناديه بتغيير فندق الإقامة الذى يُقيم فيه حاليًا والقريب من النادى، والانتقال لفندق آخر بمنطقة الزمالك.

وتعاقد كارتيرون مع الأهلى لمدة موسمين مقابل 90 ألف دولار شهريًا، فيما يتضمن عقده شرطًا جزائيًا بقيمة راتب شهرين.

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 14 / 6 / 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق