الرياضة اليوم - رئيس الإسماعيلى: إبراهيم حسن لم ينضم للزمالك.. ونمتلك عرض سعودى لضمه

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أعلن ابراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى، إن إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش لم ينتقل للزمالك، قائلا:"هناك عرض مميز من أحد الاندية السعوديه لضم إبراهيم حسن واللاعب لم ينضم للزمالك".

 

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد مع إبراهيم حسن قبل إن يرفض نادي نجوم المستقبل إتمام الصفقة لامتلاكه نسبة ٥٠% من حق بيع اللاعب، وعد المهندس إبراهيم عثمان، جمهور الفريق، بتنفيذ كافة طلبات الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى الجديد للفريق الأول.

 

وأضاف رئيس الإسماعيلى فى مؤتمر تقديم المدير الفنى الجزائرى قائلا:"نعمل على طلبات مضوى منذ مايزيد عن 20 يوما ، تعاقدنا مع ميندونجا ولسعد الجزيرى بالإضافة لمدرب الأحمال بناء على طلبه.. وأكدنا فى وقت سابق أن هدفنا هو إعادة النادى الإسماعيلى لمنصات التتويج بعد غياب طويل لاسعاد جماهير النادى الغفيرة".



هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - رئيس الإسماعيلى: إبراهيم حسن لم ينضم للزمالك.. ونمتلك عرض سعودى لضمه ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق