الرياضة اليوم - إتصالات فضل تحسم مصير مفاوضات الاهلي مع لاعب الريان

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياضة اليوم: يُجرى محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الاهلي إتصالات مُكثفة حالياً مع أحمد عبد المقصود لاعب وسط الريان القطري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتدعيم خط وسط المارد الأحمر في الموسم المقبل.

ويبحث محمد فضل مع اللاعب سُبل إنهاء الصفقة خلال الأيام المقبلة خاصة بعدما لاقي عبد المقصود الذي يحمل الجنسية المصرية ويبلغ من العمر 27 عاماً، قبولاً لدي مسئولي الأهلي بفضل المستويات المميزة التي يقدمها مع الريان بالدوري القطري ودوري أبطال آسيا.

وأصبح عبد المقصود حراً في الانتقال لأي نادي بعد انتهاء عقده مع الريان بنهاية الموسم المنقضي ويحق له الانتقال لأي نادي حاليا بالمجان ، إلا أنه أرجأ تجديد عقده مع ناديه لحين تحديد موقفه من اللعب للأهلي لرغبته في خوض تجربة جديدة مع المارد الأحمر ، علي الرغم من تلقيه عرضين من الريان الذي طالبه بتجديد عقده ومن السد القطري الذي طلب التعاقد معه.

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - إتصالات فضل تحسم مصير مفاوضات الاهلي مع لاعب الريان ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق