الرياضة اليوم - قصة صور.. بنات حطمن أسطورة "للرجال فقط" فى الألعاب القتالية

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: الألعاب القتالية لم تعد تعتمد على الرجال فقط، بل هناك عدد من اللاعبات مارسن الرياضات العنيفة دون النظر إلى مخاطرها، أو تأثيرها على أنوثتهن ، والتى لم تتأثر بهذه اللعبات ، مثل المصارعة والتايكوندو والكاراتيه ورفع الأثقال .

وبعد ممارسة عدد من اللاعبات للألعاب القتالية تحطمت مقولة " للرجال فقط " إذ كان الجميع يظن أن هناك رياضات مخصصة للأولاد ولا تصلح للبنات .

وقد برعت أكثر من لاعبة فى هذه الرياضات حتى حققن الكثير من البطولات مثل سمر حمزة ونادية عنتر فى المصارعة ، و جيانا فاروق و ياسمين حمدى فى الكاراتيه ، و هداية ملاك ونور حسين فى التايكوندو ، وسارة سمير وشيماء خلف فى رفع الأثقال.

ويظهر فى صور هؤلاء اللاعبات مدى الضغط الذى يقع عليهن خلال ممارسة اللعبة ، و تحملهن مصاعب وإصابات القتال فى هذه الألعاب .

سمر حمزة
سمر حمزة

 

لاعبة المصارعة خلال احدى البطولات
لاعبة المصارعة خلال إحدى البطولات

 

سارة عاصم
سارة عاصم
بطلة رفع الاثقال
بطلة رفع الأثقال

 

شيماء خلف
شيماء خلف
هداية والتركيز فى البطولة
هداية والتركيز فى البطولة

هداية صاحبة برونزية اوليمبياد البرازيل

هداية صاحبة برونزية أوليمبياد البرازيل



هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - قصة صور.. بنات حطمن أسطورة "للرجال فقط" فى الألعاب القتالية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق