الرياضة اليوم - صور .. وفد اتحاد الكرة يحضر كونجرس الفيفا ويؤكد التصويت للمغرب لاستضافة مونديال2026

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يحضر وفد اتحاد الكرة ، الذى يضم الثلاثى كرم كردى وأحمد مجاهد وثروت سويلم، الاجتماع الرئيسى لكونجرس الفيفا المقام حاليا فى موسكو، وأهم بنوده الاقتراع على البلد المنظم لكأس العالم 2026، وسط منافسة بين أمريكا وكندا والمكسيك كاتحاد واحد، والمغرب، وأفريقيا بالكامل تقف بجوار المغرب فى هذا الأمر. 

 

وقال كرم كردى، "دول كل قارة تجتمع من أجل ترتيب استضافة المونديال، وطلب أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى أن يقف الجميع خلف المغرب لاستضافة المونديال، وسيتم الإعلان عن البلد المستضيف ستكون قبل ظهر اليوم الأربعاء"، موضحا أن صوت مصر لصالح المغرب. 

 

وكان المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقى قرر أن تكون هناك جمعية عمومية فى شرم الشيخ يوم 30 سبتمبر لمناقشة بعض الأمور، وكذلك اختيار عضو أخر بدلا من رئيس الاتحاد الغانى الذى استقال من منصبه مؤخرا".


وفد الجبلاية فى اجتماع الكونجرس
 

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - صور .. وفد اتحاد الكرة يحضر كونجرس الفيفا ويؤكد التصويت للمغرب لاستضافة مونديال2026 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق