الرياضة اليوم - كارتيرون يظهر فى الأهلى الليلة ويشاهد مران الفريق

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يظهر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى الجديد للأهلى، داخل مقر النادى الليلة عقب وصوله إلى القاهرة قادما من أمريكا بعد تسوية أموره التعاقدية مع ناديه الأمريكى وإعلان الأهلى التعاقد معه لمدة موسمين ليخلف حسام البدرى فى قيادة الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة.

201608190946164616.jpg

كارتيرون يظهر فى التتش
 

يحضر كارتيرون مران الأهلى الذى ينطلق فى التاسعة مساء اليوم من على دكة البدلاء عقب الإعلان الرسمى لإدارة النادى عن التعاقد معه، ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للأحمر ومعه سامى قمصان المدرب المساعد واللذين سيرحبان بتواجد الخواجه الفرنسى الذى سيقود الأهلى لموسمين مقبلين.

 

c4686c356e.jpg

كارتيرون يحدد قائمة الأهلى للموسم الجديد
 

الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد للأهلى يرى تأجيل إرسال قائمة الفريق الأحمر للموسم الجديد إلى نهاية الشهر الجارى حتى يتمكن من دراسة احتياجات الفريق ومستوى اللاعبين المتواجدين معه فى القائمة ومدى إتمام صفقات جديدة، حيث يعقد عدة اجتماعات مع جهازه المعاون ومتابعة لاعبى الفريق عن طريق مشاهدة مباريات لهم لحسم مصيرهم.

لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب تنتظر قرار باتريس كارتيرون الخاص بقائمة الموسم الجديد، لاسيما أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين لديهم عروض احتراف من أندية خارجية وداخلية ويرغبون فى البت فى هذه العروض من أجل حسمها.

cc0db7d062.jpg

 

كارتيرون يحسم مصير معسكر الأهلى للموسم المقبل
 

كارتيرون سيكون له الرأى الأرجح فى تحديد هوية معسكر الأهلى للموسم الجديد، وأسندت له لجنة الكرة ملف المعسكر الخارجى للفريق للمدرب الفرنسى، ويُفاضل الأهلى بين ثلاث دول هى النمسا وألمانيا وسويسرا لاستضافة معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق تاونشيب البتسوانى فى يوليو المقبل فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - كارتيرون يظهر فى الأهلى الليلة ويشاهد مران الفريق ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق