الرياضة اليوم ماذا قالت صحف روسيا بعد أداء الفراعنة أمام أوروجواي في المونديال؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تناولت عدد من الصحف الروسية الصادرة اليوم السبت، مواجهة المنتخب الوطني أمام أوروجواي، والتي أٌقيمت أمس الجمعة، في مدينة إيكاتيرينبورج الروسية، وخسرها الفراعنة، بهدف نظيف في مستهل مشواره بمونديال روسيا 2018، في لقاء الجولة الأولى من المجموعة A.

ووصفت صحيفة «كوميرسانت» فوز منتخب الأوروجواي على المنتخب المصري بالصعب للغاية بسبب الأداء المميز للثاني، خاصة وأن هدف الفوز جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، مشيرة إلى أن فوز أوروجواي يصب في صالح منتخب روسيا.

وأكدت الصحيفة أن غياب النجم محمد صلاح عن المنتخب الوطني، أثر سلبا على أداء المنتخب، مشيدة بأداء حارس المرمى الشناوي.

بدورها، أشارت صحيفة «روسيسكايا جازيتا» إلى أن المنتخب المصري لعب بخطة دفاعية في المقام الأول، وأن هذا كان أمرًا عاديا وغير مفاجئ نظرا لجلوس النجم محمد صلاح على مقاعد الاحتياط بسبب إصابته.

وقالت الصحيفة الروسية إنه بالرغم من الخطة الدفاعية، حاول المنتخب المصري تنفيذ بعض الهجمات، التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى أوروجواي.

من جانبها، لفتت صحيفة «موسكوفسكي كومسموليتس» إلى أن فوز الأوروجواي على منتخب الفراعنة يزيد من فرص المنتخب الروسي، موضحة أن هذا الفوز كان بصعوبة وقبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وقالت إن مباراة مصر والأوروجواي كانت مهمة بالنسبة للمنتخب الروسي، الذي تابع المباراة في معسكر إقامته، ملمحة إلى صعوبة مباراة مصر وروسيا في حال لعب هذه المباراة النجم محمد صلاح.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم ماذا قالت صحف روسيا بعد أداء الفراعنة أمام أوروجواي في المونديال؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق