الابراج: الطالع الفلكى الخَمِيس 5/7/2018..قِطّة جَدِيدَة!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حظك اليوم الخميس 5 يوليو 2018 **القمر فى الرّبع الثّالث، القمر فى الحَمَلْ.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو - 22 يوليو.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيو - 15 يوليو.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَقْعَة من 3 يوليو - 15 يوليو.

*اليوم 28 بَؤونَة قبطى، 5 تَمّوز رُومى، 21 شوّال،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -واحدة متجوّزة وجُوزها مات إتجوّزت بدل فاقد ،فيها إيه؟ (فؤاد المهندس من فيلم عريس بنت الوزير-1970)

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الحَمَل يعنى

مخلوق صغير السن مُفعَم بالتفاؤل والفرحة يرغب فى اللعب والتنطيط ، هو برج يُعبّر عن البدايات الجديدة وعدم الإلتفات للماضى فما فات فات وانتهى الأمر ، وقت للحركة واللحلحة والتنفيذ الملموس لأعمالك فالحمل يعنى طاقة الشباب وأنت قادر على بذل المجهود مهما بدا شاقاً تحت لهيب الشمس الحارقة ،وقت تستعيد فيه شبابك وترتدى ملابسك الجديدة وتظهر بنيولوك وكأنك وُلدت من جديد لتطوى صفحة الدورة القمريّة الفائتة بخيرها وشرّها ، حبّ فاشل أو وظيفة فقدتها لاتعنى نهاية الدّنيا لكنها تعنى وظيفة جديدة فى مكان أفضل ومع زملاء أطيب ، حبيب/ة أجمل ومن أسرة أفضل ، تعويض عن آلام الماضى واستعادة  لمظهر الصحّة والشباب ونبذ لحالة الخنوع أو الشعور بالضعف، الثقة بالنفس و الشعور بالحيويّة هى ما يُمطرك به القمر بحلوله  ببرج الحَمَل ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب

باقة مُوسيقية من تأليف مولودىْ برج الحمل الألمانى جيمس لاست  والأميريكيى هنرى مانسينى...

1-James Last - Gypsy Melodies

2-James Last - Non Stop Dancing 1972/2 (1972)

3-Theme from Rocky - James Last Orchestra feat

4-James Last - Tango (1981)

5-JAMES LAST with GHEORGHE ZAMFIR - The Lonely Shepherd/Alouette. Live in London 1978

6-James Last - Russian Melodies Full Album

7-Henry Mancini, "Pink Panther Theme"

8-Jazz-orchestra NSTU - The Pink Panther Theme.wmv

 

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: نسيان الماضى وعدم البكاء على اللبن المسكوب أفضل مايُمكن عمله فما فات قد فات، إلتفاتك للخلف يجعلك تقع على وجهك فانظر للأمام بتفاؤل.

 

برج الثور: مشحون عن آخرك بالطاقة لتعمل بطاقتك القصوى ، لاتطلب المُساعدة لإنجاز عمل بإمكانك إنجازه بنفسك ، ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج الجوزاء: بعض الفُرَصْ ينبغى التخلى عنها وإهمالها دون أى شعور بالحسرة خاصةً إن إنطوت على جانب كبير من المجازفة.

 

برج السّرطان: الجواب بيبان من عنوانه، عبارة قد تشعر بها عندما يتم تقديم شخص أو مشروع مشكوك فى نزاهته أو جديّته لك، درهم وقاية.

برج الأسد: إنتبه لألفاظك وعباراتك التى قد تكون خشنة مع من لايستحقون تلك العبارات، قد تخسر علاقة ثمينة بكلمة سخيفة يُصبح معها ترميم تلك العلاقة عسيراً.

برج العذراء: وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة ، لذا لاتحاول خرق القوانين أو التقاليد وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.

برج الميزان: تبدأ المشاكل من الآخرين بسبب زلّة لسان غير مقصود لذا وفّر على نفسك الصداع واحتفظ بهمومك لنفسك ،إذا كان الكلام من فضّة فالسّكوت من ذهب.

برج العقرب: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

برج القوس: عليك وضع لافتة ممنوع الإقتراب أوالإزعاج على باب مكتبك، دون إستراحة حتى تنتهى من كافة واجباتك،لاتركن للطرق المُختصرة أو مفهوم الفهلوة.

برج الجدى: الكتمان صفة ليست مذمومة خاصةً إن كانت لتفادى الأذى أو إبعاد الضرر ، هذا يعنى التكتم على مشاريعك الخاصة أثناء زيارات الأقارب.

برج الدّلو: إستمع لنصيحة أحد أفراد الأسرة ولو من قبيل المشورة، فى علاقتك العاطفية حاول ألا تظهر بمظهر المُراهق والذى لايناسبك بأى حال.

برج الحُوت: أحدهم قد يضغط عليك لتلتزم بمشروع اوعلاقة لاترغبها، لاتخجل من الرفض لأن خجلك قد يكلفك الكثير،لاتكشف مركزك المالى لكل من هبّ ودَبّ.

هذا المحتوي ( الابراج: الطالع الفلكى الخَمِيس 5/7/2018..قِطّة جَدِيدَة! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق