الابراج: الطالع الفلكى الخَمِيس 12/7/2018..صَدِيق مُخلص!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حظك اليوم الخميس 12 يوليو 2018 **القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى السّرطان.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الجَوْزَاء.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو - 22 يوليو.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيو - 15 يوليو.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَقْعَة من 3 يوليو - 15 يوليو.

*اليوم 5 أبيب قبطى، 12 تَمّوز رُومى، 28 شوّال،ميمُون للغاية،يوم مُناسب للتداوى فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: (بؤلّك مرات أخويا) -عاندى (يعنى مُصمّم؟) -عاندى (راكب ديماغاك؟) -عاندى(خُد دى من عندى)-ياحلاوة.(مظهر أبو النّجا من فيلم غريب ولدعجيب-1983)

*القمر فى السّرطان "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى العذراء تُثلث أورانُوس فى الثور- غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ)

الزّهرة فى العذراء تقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع أوراونُوس فى الثّور،التثليث إتصال قوى ويعنى أن كلا الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة)، يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى تمام الخامسة و26 دقيقة  فجراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الفتيات/الزّهرة (قد) يرغبن أن تكُنّ محط إهتمام الحبيب/الخطيب/الزّوج ولو عن طريق إرتداء ملابس غريبة أو مكياج متنافر الألوان/أورانوس، هذا مقبول شرط ألا يتسبب فى كسر أوتجاوزالحدود الأخلاقيّة، مفيد خصوصاً إن كان من مُطلقة ترغب فى إسترداد زوجها أو زوجة ترغب فى الحفاظ على بيتها ، من وجهة نظر سلبيّة فهذا الإتصال الفلكى (قد) يتسبب فى حُمّى شراء مُؤقتة يتم فيها إنفاق الأموال على ملابس أو حقائب وأحذية وإكسسوارات غير مناسبة ولا مفيدة للزهرة لتجد تلك المشتريات طريقها فى نهاية المطاف إما للسندرة أولسلة المهملات،لذا وَجَبَ الحذر.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى

يُوافق ذكرى ميلاد الفنان مظهر أبو النّجا رَحِمَه الله ، أسعدنا بتمثيله الرّاقى وأفلامه الكوميديّة ، إحتفالاً بذكراه فهذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم مظهر أبو النّجا مع التنبيه أنها لاتعبّر عن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لاتبخل عليه بالفَاتِحَة.

 (الوفاء بالوعود)،(حُوريّة صغيرة)،(أستاذ فى الشطرنج)،(صقر بطل)،(والت ديزنى)،(مُقابلات ناجحة)،(صديق مُسانِد/يتّصف بالشّهامة).

*إخترت لك من قَناة يُوتيُوب

مجموعة من مُوسيقى عالمية عزف المُوسيقار النمساوى أندريه ريو...

1-André Rieu - Ballade pour Adeline

2-The Second Waltz - André Rieu

3-André Rieu - The Third Man - Happy Birthday!

4-Andre Rieu - Chiquitita 2013

5-André Rieu - El Cóndor Pasa (live in Peru

6-Andre Rieu - Zorba's Dance - Magic of the Movies

7-André Rieu - Brazil Medley

8-André Rieu - Romantic Paradise (Live in Italy

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: ربما إنغمست فى مناقشات ومفاوضات تخص العمل تستلزم مهارة فائقة على تقفيل إتفاقيّات ،الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

 

برج الثور: أن تعرف مهاراتك فهذا جيّد، أن تعرف حدود مهاراتك وسقف قدراتك فهذا مُمتاز لتوفّر على نفسك قطع وعود قد لا تتمكّن من الوفاء بها.

برج الجوزاء: لك سمعة ممتازة كرجل أسرة طيّب ومثالى، وهذا يعنى إصلاح العلاقات وتسوية النزاعات بين أفراد العائلة والإبتعاد عن محاكم الأسرة.

 

برج السّرطان: الإبتسامة تُضيئ وجهك هذا الصباح، يوم مناسب لأداء عملك بكفاءة مرتفعة وتصفية خلاف مع زميل بابتسامة لطيفة وكلمة طيبة.

برج الأسد: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين، ولامجال لتوقّع تغيير ولو طفيف فى سلوكهم البغيض، لا تورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب.

   

برج العذراء: رُبّما شاهدت محروماً لم يَحْظَ بجزءٍ من حظّك، الفرصة مُتاحة لتقديم المساعدة للأيتام والفقراء وليس الإكتفاء بالتململ والشفقة عليهم.

برج الميزان: أنت جاهز لتنقية خلاف بين إبن وأبيه أو أخ وأخيه، هذا سبب أدعى لتُصلح الضّرر بينك وبين أحد أفراد أسرتك إن وُجد.

برج العقرب: تعاملك مع طلبات الحبيب التى قد تبدو سخيفة من وجهة نظرك بابتسامة وصبر تزيد من محبتك فى قلبه فتمسّك بالهدوء.

برج القوس: عملية جرد شاملة لمكتبتك بالعمل أو المنزل،إنتبه أثناء التنظيف فربما وجدت غرضاً ثمينا كان مفقوداً وفقدت الأمل فى إسترجاعه.

برج الجدى: إن شعرت أن علاقة أو صداقة بدأت تأخذ مَنْحىً مُؤذياً لك فتخلّ عنها فوراً وبكل هدوء ولطف ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الدّلو: مزاجك سَهْل مُنْبَسِط وهذا يعنى مُساعدتك لأفراد أسرتك بكل رضا وسعادة ، أنت عُرضَة للإبتزاز العاطفى من الأطفال.

برج الحُوت: يوم مناسب لقرع أبواب العاطفة بشكل رسمى من جديد والتحصّل على ردّ نهائى بالإيجاب ،أو البحث عن قطة/قط جديدة أصغر وأجمل فى عتبة أخرى.

هذا المحتوي ( الابراج: الطالع الفلكى الخَمِيس 12/7/2018..صَدِيق مُخلص! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق