الابراج: الطالع الفلكى السّبت 14/7/2018..العَالَم الخَارِجِى!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حظك اليوم السبت 14 يوليو 2018 **القمر فى الرّبع الأوّل، القمر فى الأسد.

**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو - 22 يوليو.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيو - 15 يوليو.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَقْعَة من 3 يوليو - 15 يوليو.

*اليوم 7 أبيب قبطى، 14 تَمّوز رُومى، غُرّة ذى القعدة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - وعاملة نفسِكْ شَرِيفَة وبنت ناس!(عادل أدهم من فيلم الأنثى والذّئاب-1975)

*القمر فى الأسد "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*شهر ذو القعدة.... 

اليوم بمشيئة الله تَعَالى هو أول أيام الشهر العربى القمرى ذو القعدة،كما يُفيد إسمه فهو يعنى القعود بمعنى القعود عن الحرب لأنّه من الأشهر الحُرُمْ (مُحرّم ، رجب، ذو القعدة، ذو الحجّة) إسمه القديم فى الجاهليّة هَوَاع ،فى حضارة سبأ سَلأمْ ، بينما فى حضارة ثمود هو حِيفَلْ.

*(الزّهرة فى العذراء تُثَلّث زحل فى الجدى -غربيّاً - تُرُوبِيكَال سِيسْتِم) 

الزّهرة فى العذراء تقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع زُحل فى الجدى،التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة)،يكون هذا الإتصال فى أدقّ درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثامنة و44 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا

العلاقات العاطفيّة المُؤقّتَة أولغرض مُحدّد غير مُرحّب بها،هذا التثليث يعنى صرامة زُحل ورغبته فى أن تكون مُتع الزّهرة طويلة الأجل(زواج، صداقة،شراكة تجارية) مفيد للكشف عن ثغرة فى علاقتك بزوجتك تسببت فى تضرّر بينكما والعثور على العلاج الذى يضمن إنقاذ العلاقة لضمان المتانة لها لفترة طويلة قادمة ، الكشف عن معدن صديق بفحص التفاصيل التى يشتهر بها برج العذراء لتوفر على نفسك دراما فيلم الغيرة القاتلة ، هذا التثليث مفيد لتَحدّد العروسة/الزّهرة مواصفاتها الملموسة/ زحل التى تضمن لزواجها الأمان المالى والمعنوى الذى يوفّر بدوره راحة البال ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج العذراء يرمز لآنسة بريئة ساذجة لاتعرف شيئاً عن قذارة الدنيا وقد تصطدم بواقع مرير عند أول إحتكاك لها مع هذا العالم الخارجى لكن لحسن الحظ أن برج العذراء معروف بفحص التفاصيل الدقيقة وهذا مفيد لإنقاذ الزهرة وتأمين زحل فى الجدى من الوقوع من الجبل الذى يتسلقه فينكسر قرناه دون أدنى فرصة لإستعادة مركزه المفقود من جديد كصورة ماجدة الخطيب بفيلم توحيدة أو ميرفت أمين بفيلمىْ نغم فى حياتى/الأنثى والذئاب ،خسارة مالية مُعتبرة كنموذج كريمة مختار بفيلم الليلة الموعودة أو سهير رمزى بفيلم مع حبى وأشواقى، فاتن حمامة كضحيّة لزوج عاجز كأحمد مظهر من فيلم الزوجة العذراء،الجانب السّلبى لهذا التثليث (قد) يكون تشدّد العروسة/الزّهرة فى شروطها/قوانين زحل فى مواصفات العريس كنموذج نجلاء فتحى بفيلم المراية أوالإستخفاف بعريس رغم تمتّعه بمركز إجتماعى وعلمى ومالى كنموذج أحمد راتب بمسرحيّة سُك على بناتك ، وعلى الزهرة يقع عبء تقييم العريس الموعود وفحصه بِرَزَانَة ، بمشيئة الله تَعَالى.

المُقابلات الرّسميّة/زحل للوظائف الجديدة بملابس أنيقة/الزّهرة مُعَضّدَ شرط أن تكون ملابسك تقليديّة رسميّة من بدلة وكرافتّة دون اللجوء لتقاليع الموضة أو تسريحة شعر الكفيلة باستبعادك من الوظيفة من النظرة الأولى ، البيع والشراء فى مُنتجات الزّهرة (مجوهرات،ملابس،مكياج،ديكور، لوحات، منحوتات ،عطور..إلخ) مُعضّد لكن فقط إن تمّ الدفع بالنقديّة الكاش الملموسة/زحل وكانت البضاعة بحدود مبلغ ضئيل بعيداً عن المُجازفات (زحل حذرلايُرحّب بالمُجازفات).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: إن كان الحَدَسْ إحساسك الداخلى بشأن شخص أو موضوع مقلقاً لك فعليك البحث عن سبب شكوكك دون لفت الإنتباه ، ونادراً ما يكذب إحساسك.

 

برج الثور: لا تقم باقتراض الأموال لمجرّد أن الفرصة مُتاحة لإقتراضها ،لا تورط  نفسك فى شراء سلع آجلة، وفّر قرشك الأبيض.

برج الجوزاء: ركّز لإنهاء مهمة واحدة بدلا عن تشتيت قواك على جبهات مختلفة دون إنجازشيئ ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

 

برج السّرطان: إن أردت أن تُطاع فأمر بما يُستطاع ، مقولة عليك تطبيقها حتى لاتُفاجأ بنفور شديد أو ردّ خشن من الآخرين.

برج الأسد: ترى عيوب الآخرين بنظارة مُكبّرة لكنك فى ظلام حالك فيما يخص أخطاءك الشخصية،مبدأ غيرمشجع،حاذر من الإنتقادات اللاذعة أوعلى الملأ.

   

برج العذراء: تغافلك عن عيوب فى العمل أو العاطفة قد يجلب المتاعب فتأكد من فحص الصغائر مهما بدت تافهة فمنها مُعظم الشّرَرْ.

برج الميزان: عبّرعن إعتراضك أو وجهة نظرك بوضع النقاط على الحروف بأسلوب حضارى مُهذب ، دون حاجة للصوت المُرتفع ولا للألفاظ الجارحة.

برج العقرب: الحديث بالفن والرياضَة أفضل مادة للحوار بعيداً عن النعكشة فى أمورك الشخصيّة أو الماليّة على لسان المُتطفلين ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج القوس: المواقف الصعبة دائماً ما يكون لها جانبها المشرق، يكفى أن تعرف الصّديق وقت الضيق ، وألا تكرّر نفس الخطأ.

برج الجدي: ميْلك للتدقيق وفحص التفاصيل التافهة رغم إنزعاج المُحيطين يوفّر عليك الأخطاء ، على جبهتىْ العمل والعاطفة، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الدّلو: أفعالك تصدّق أقوالك وهذا مايجلب لك المصداقية والثقة من الآخرين ، لا تعِدْ بما لا تستطيع الوفاء به حتى لاتفقد تلك الثقة التى هى رأس مال ثمين.

برج الحُوت: كلمة جميلة قد تكون سبباً فى جلب زوجة جميلة، وفكرة مبتكرة قد تسبّب لك ثروة، فى الحالتيْن عليك بالخط المستقيم، إقرع الباب لتسمع الجواب.

هذا المحتوي ( الابراج: الطالع الفلكى السّبت 14/7/2018..العَالَم الخَارِجِى! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق