الابراج: الطالع الفلكى السّبت 16/6/2018..مُفْرَدَات لغَويّة!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حظك اليوم السبت 16 يونيو 2018 **القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى السّرطان ، ويدخل الأسد فى التاسعة و20 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**فلكياً/هندياً: القمر دَخل السّرطان فى الحادية عشرة و51 دقيقة قبل مُنتصف ليلة أمس الجمعه بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من 21 مايو - 20 يونيو.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيو - 15 يوليو.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الثّريّا من 7 يونيو - 19 يونيو.

*اليوم 9 بَؤونَة قبطى، 16 حُزيْرَان رُومى، 2 شوّال،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -تعرف تِئْرآ عربى مِشَنْكِل؟(أصْدِكْ مِشَكّل)-مَعْرَفش بتؤولوها إزّاى ، أصل مبعرفش أبعبر.(شويكار من فيلم إنتا اللى قتلت بابايا-1970)

*القمر فى الأسد "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

 *(عطارد فى السّرطان مُقابلة زُحل فى الجدى - غربيّاً - تُروبِيكَال سِيسْتِم)

عطارد فى السّرطان فى مُقابلة/مُواجهة تامّة 180 درجة مع زُحل فى الجدى، تكون هذه المُواجهة فى أدق درجاتها بمشيئة الله تَعَالى فى الثالثة و 47 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

 طريقة تفكيرك واسلوب كلامك/عطارد يغلب عليه السوداوية والقتامة رغم أنه مُتّزن وحكيم/زحل ، قد تشعر مع هذا الإتصال بين عطارد وزحل أن نصائحك أو إقتراحاتك غير مُرحّب بها أو يتم الإستخفاف بها رغم أنها الأكثر وسطية واتّزان ، قد لا تتمكن من إستعمال مفردات لغوية سليمة أو صنع علاقات جديدة بسبب فقر فى إستعمال المفردات اللغوية (عطارد فى السرطان تحت سطح البحر) رغم أن كلامك له صفة المتانة والواقعية/زحل ،أسلوب تفكيرك/عطارد تجاه من حولك يغلب عليه إستنباط الجوانب السلبية التى تُحبطك فقط/زحل ، رغم أن من حولك من أشخاص وعلاقات ومواقف لها جانبها المشرق ، نصيحة هذا الإتصال الفلكى ألا تحكم على المواقف والناس بسبب شعورك المؤقت بأن أفكارك أو كلامك قليل الأهمية ، هذا ليس الوقت المناسب لإتخاذ قرار مصيرى طويل الأجل كالطلاق أو فسخ خطوبة أو توقيع عقود الشراكات التجارية ، فنظرتك تجاه الأمورإنتقادية وقاتمة و رغم صحتها لكنها ليست مناسبة بنسبة مائة بالمائة لتبنى عليها أحكاماً طويلة الأجل بسبب تأثر تفكيرك بالجوانب السلبية فقط وتغافلك عن الجوانب الإيجابية ، فإن كرهت خُلُقَاً فى خطيبتك أو زوجتك وهو حقيقى وسلبى ، فقد يكون لها خُلُق آخر إيجابى ونادر يُعجبك يجعلك تتقبلها بعيوبها السلبية ، لاسيّما أنك لست كامل الأوصاف.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: تحت حرارة الحماسة لاتورّط نفسك فى وعود لأداء أعمال ثقيلة عليك أو تستلزم منك وقتاً وجهداً أكثر من المعقول ، لِسَانَكْ حُصَانَكْ.

برج الثور: الفحص والتدقيق مطلوبيْن عند التسوّق ، لا تتجاهل عيوباً جوهريّة فى سلعة أو صداقة ، أو حتى مشروع زواج.

برج الجوزاء: نجاح حياتك العاطفية الحالية مع زوجتك أو خطيبتك يتوقف جزء كبيرمنه على عدم سماحك لذكريات الماضى التعيسة بإفساد جمال الحاضر.

 

برج السّرطان: الإرتياب أوالقلق دون سببٍ واضح تجاه شخص أو أمرٍ ما يجعل من الضرورى التوقف حتى الفحص وتحليلك لما بين السطور، اللبيب بالإشارة يفهم.

برج الأسد: من السهل أن يفقد الإنسان أعصابه أمام التراشق بالألفاظ،التجمّعات العائليّة الكبيرة قد تستحضر خلافات قديمة، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج العذراء: وقت لطيف بمعيّة الأسرة أو الأصدقاء أو وحيداً بمفردك أمام فيلم كوميدى، تذكر أن الوحدة خيرٌ من جليس السّوء. 

برج الميزان: فيما يخص تهدئة الخواطرالغاضبة فأنت الأشهر بين الأبراج،قد تُتاح لك الفرصة للفضّ بين صديقيْن أو قريبيْن متخاصميْن فاستعمل مهاراتك الكلاميّة.

 

برج العقرب: إستعدّ لحفلة زفاف أو زيارات صِلَة الرّحِمْ العائليّة من وإلى منزلك ، إحرص على تلفونك المحمول ومفاتيحك إن كنت خارج منزلك.

برج القوس: التردّد ليس سيئاً فى حد ذاته طالما قمت بإعادة التفكير أكثرمن مرّة قبل إتخاذ أى قرار ، فى علاقاتك العاطفية إستَشِر كبارشيوخ العائلة خاصّةً الإناث.

 

برج الجدى: لست مُضطرّاً لتقمّص دورالمُهرّج لتسلية الآخرين أوالترفيه عنهم ، وجه بشوش وكلمات لطيفة كافية لتعامل مُتّزن ، من كَثُرَ كلامُه كَثُرَ خَطَؤه.

برج الدّلو: هدوء أو روتين لكنّه ليس مُمِلّ لشخص مثلك يعشق الحياة الأسريّة ، حاول أن تكون مفيداً بمساعدة الوالدة أوالزّوجة وتلبية طلبات أسرتك.

برج الحُوت: تنجح بلباقة فى إسعاد قلوب بائسة وبصورة خفيّة  ، شهامتك مُنزّهة عن الأغراض سوى فعل الخير فاشكر الله تَعَالى أن كنت مصدراً لسعادة غيرك.

هذا المحتوي ( الابراج: الطالع الفلكى السّبت 16/6/2018..مُفْرَدَات لغَويّة! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق