منوعات - هشام مسرار يُرزق ب”أصيل”..ودنيا بطمة أول المباركين!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: نشر الإعلامي الشاب هشام مسرار صورة عبر حسابه الشخصي في موقع انستغرام، يظهر من خلالها علب صغيرة الحجم مدون عليها “bébé masrar”. مشاركا بذلك متابعيه فرحته بمولوده الجديد، ومتقاسما معهم هذا الحدث السار والمميز في حياة الإعلامي.

منشور هشام مسرار من موقع انستغرام

وأرفق هشام الصورة بتعليق يعبر من خلاله عن مدى سعادته بقدوم هذا المولود، حيث قال:”كنتقاسم معاكم فرحتي بمولودي الجديد، رزقت بولد وأسميته أصيل.اللهم احفظه بما حفظت به الذكر الحكيم واجعله من الصالحين يارب”. وقد انهالت التعاليق المهنئة لمسرار من قبل محبيه ومتابعيه بهذه المناسبة، حيث علق البعض من باب الدعابة قائلا:” مبروك الله اهدي واصلح سميه بلعيد ملي تزاد نهار العيد”.

تعليق دنيا بطمة من موقع انستغرام

وبدورها قامت الفنانة دنيا بطمة بتهنئة مسرار عبر تعليقا لها قالت فيه:” الله يحفظو والف الف مبروك يتربلى في عزكم ان شاء الله”. ويذكر أن هشام مسرار من الإعلاميين الواعدين في المغرب، وله العديد من البرامج التلفزية الناجحة ك”كيكنتي وكي وليتي” و”جزيرة الكنز” برفقة زميله رشيد العلالي.

هذا المحتوي ( منوعات - هشام مسرار يُرزق ب”أصيل”..ودنيا بطمة أول المباركين! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق