المرأة العربية " طرق التعامل مع حماتك وفقاً للأبراج! "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حماتك الميزان سيدة العقل لكن لا تحب أن يستخف بها أحد

يشكل اسم “الحماة” أزمة لدى كل امرأة متزوجة، وليس بالضرورة أن تكون شريرة أو متربصة بها، ولكن يشوب العلاقة دائما الكثير من المفاهيم المتداخلة والمشاعر المتضاربة والتوتر والحساسية، فأنتِ لا تريدين خسارتها أو حتى إزعاجها مراعاة لشعور زوجك، ولتحافظي على استقرار حياتك، فما رأيك لو يساعدك برجها في التعامل معها، حيث يكشف لك جانبا من شخصيتها؟

برج الحمل
امرأة عنيدة وقوية تحب أن تسيطر على جميع الأوضاع من حولها، ليست سلسة على الإطلاق، واحذري العند أمامها لأنك ستكونين الخاسرة بالنهاية.

برج الثور

تدّعي امرأة برج الثور العقل إلى حد لا بأس به، لكن تحب ألا تهملي دورها بحياتك، فلا مانع أن تمنحيها الأهمية باستشارتك لها من الحين للآخر على سبيل خبرتها.

برج الجوزاء
هي امرأة سهلة إلى حد كبير، ولا تهتم كثيرا بالتفاصيل، كل ما يهمها سعادة ابنها بغض النظر عن طريقة تعاملك معها أو علاقتها بك وعادة ما تسعى لعمل علاقات طيبة.

برج السرطان
امرأة السرطان حساسة جدا، لذا تجنبي الكلمات التي تحمل أكثر من معنى، وحاولي التودد إليها بالتصرفات العاطفية لتشعر بحبك لها، وهو الأهم عندها.

برج الأسد
لابد وأن تشعريها بأنك تحتاجي إليها، فهي امرأة تعشق العطاء، وهذا الشعور سيجعلك بالمرتبة الأولى عندها دون عناء، فهي امرأة حنونه جدا وخاصة فيما يتعلق بالأبناء.

ADTECH;loc=300

برج العذراء
لا تهتم أو تعطي الأمور أكثر من قدرها، ولكن التفاصيل مهمة عندها، ولا تغفلي هذه النقطة، وبعد ذلك ستصير الأمور على ما يرام.

برج الميزان
سيدة العقل لكن لا تحب أن يستخف بها أحد، وقتها ستقلب الكفتين، وتتعامل بانفعال لذا تجنبي عصبيتها أو تجاهلها.

برج العقرب
حماة العقرب الأصعب على الإطلاق، فاحذري أن تكوني غامضة أمامها، لأن غموضك هذا يعني الشر فقط بالنسبة لها، فلا داعِ من استفزازها، وكوني واضحة قدر المستطاع.

برج القوس
سيدة الفراغ عادة، فهذه المرأة لا تحب أن تتحمل مسئولية، فتجديها دائما بعيدة عن ساحة العراك، ولا تحسبي هذا إهانة لك، لكنه طبع بها.

برج الجدي
احذري ألا تعطيها قدرها، فهي تقدر من يقدرها جدا، وهذا لا يعني أنها شريرة، لكنها تحب التقدير والأصول، وإذا تعاملت معها بهذه الطريقة ستنعمين بمزاياها.

برج الدلو
حماة طيبة إلى حد كبير لأنها تحب أبنائها وتسعد لسعادتهم، وستيسر لكم اكل السبل للعيش بسعادة، ولكن أن غضب ابنها لابد وأن تتقبلي غضبها.

برج الحوت
امرأة صعبة لا ترضى بسهولة، ولكن من الممكن أن تشعريها بقيمتها لديك، وقتها ستتجنبين جزءً كبيرا من غضبها وتكونين رصيد إيجابي لديها.

قد يعجبك أيضاً:
إذا كنت من مواليد برج الجوزاء يجب أن تعرف هذه الأمور!
من هم مواليد الأبراج الأكثر صدقاً ؟
أقوى النساء حسب ترتيب الأبراج، أي مرتبة أنتِ؟

هذا المحتوي ( المرأة العربية " طرق التعامل مع حماتك وفقاً للأبراج! " ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق