منوعات - كيف يمكن لماء الليمون أن يمنحكِ صحة جيدة؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: ما هو المشروب السهل التحضير ، والذي يحافظ على توهج البشرة ويساعد على الهضم وفقدان الوزن والعديد من الأمراض؟ لا ليس إكسير سحري موجود فقط في القصص الخيالية. بل هو في الواقع ماء الليمون! حيث أن الليمون غني بالمنافع، وعلى وجه الخصوص يعد مصدرا ممتاز لفيتامين C. حيث يحتوي كوب من عصير الليمون الطازج 187 ٪ من الجرعة اليومية الموصى بها من فيتامين C. كما يحتوي الليمون على كمية لا بأس بها من البوتاسيوم، المغنيسيوم والنحاس.

ماء الليمون من موقع arabic.sport360

كيفية تحضير ماء الليمون؟
ما عليك سوى القيام بغلي الماء ، ثم اتركيه يبرد. وقطعي بعض الليمونات العضوية واضغطي عليها لاستخراج العصير، ثم ضعي العصير وشرائح الليمون في قنينة وصبي فوقها الماء واتركيها في الثلاجة. إذا لم يكن لديك ليمون عضوي،  قومي بغسله بالماء والخل لإزالة كل آثار المبيدات. وابدئي يومك بتناول هذا المشروب المنعش والصحي. حيث يجب تناوله على معدة فارغة، وسوف توفرين لجسمك الكربوهيدرات ، الفوسفور، البوتاسيوم، الفلافونويد، مضادات الأكسدة وفيتامين ب فضلا عن فيتامين سي.

يساعد ماء الليمون على تقليل الالتهاب، حيث أن شربه بانتظام يساعد على خفض مستويات الأحماض في جسمك. ويحدث الالتهاب بسبب مستويات عالية من الحمض في الجسم، وهو ما ينتج التهاب المفاصل الراجع بشكل رئيسي لارتفاع مستوى حمض اليوريك في الدم. وتناول ماء الليمون، لن تظهر هذه الزيادة وسيقل مشكل التهاب المفاصل.

ليمون من موقع sq.wikipedia

هذا ويساهم في عملية الهضم وإزالة السموم، لأن التركيب الذري لعصير الليمون يشبه العصارة الهضمية الموجودة في المعدة. حيث أنه يدفع الكبد لإنتاج الصفراء، مما يساعد على الحفاظ على تدفق جيد من الطعام في الجهاز الهضمي. يساعد ماء الليمون أيضًا على التخفيف من عسر الهضم واضطراب المعدة.

هذا المحتوي ( منوعات - كيف يمكن لماء الليمون أن يمنحكِ صحة جيدة؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق