منوعات - تسوية خلافات قديمة تنتظر صاحب هذا البرج..وهذا حظّ يوم الأربعاء!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: يعد عالم الأبراج مصدر فضول وإثارة لفئة عريضة من الأشخاص حول العالم، حيث أن البعض الآخر يؤمن به وبما تحمله طياته وتوقعاته كما ينتظر آخر التوقعات التي يحملها برجه بفارغ الصبر. في حين أن البعض الآخر ينظر إلى هذا العالم كتسلية وتمضية وقت لا أقل ولا أكثر، و يحب الإطلاع على جديد الأبراج كفضول فقط.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

وما يميز هذا العالم الخاص بالأبراج، أن لكل يوم ما خصائصه ولكل برج مستجد يحمله للمعنيين بالأمر. حيث تتضارب توقعات علماء الفلك حول ما ينتظر أصحاب كل برج على حدة وما يمكن أن ينتظر أصحاب هذه الأبراج  من أحداث مختلفة. وعليه، سوف نقدم لكِ اليوم عزيزتي ما يتوقعه علماء الفلك ليوم الأربعاء الموافق للثالث عشر من شهر يونيو لسنة 2018 حسب ما جاء في موقع albawaba.

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

من المحتمل أن تتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. وفي حال ما اذا لم تسر الأمور بشكل سليم، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

عزيزي برج الثور، قليلا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. وهو ما سيساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

عزيزي برج الجوزاء، من المحتمل أن تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أبعد حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك ومهاراتك. حيث أنك تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن تضبط نفسك وأن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. لأنها توضع في طريقنا لكي نتعلم منها.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

عزيزي برج السرطان، لا شك أن قوة عزيمتك  تستحق الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. لأنك تصب كل  تركيزك وجهدك ولا تتقبل النكسات. لذلك اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة.

 برج الأسد:

 

 

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

عزيزي برج الاسد، في الوقت الراهن يبدو أن حجم المشكلات في تزايد مستمر، ولكن يجب أن لاتترك المشكلات تؤثر عليك. فعندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور تلقائيا بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

عزيزي برج العذراء، الجميع يشهد بنجاحك في العمل – حتى وإن لم تحظى بالتقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين مهما كانت الظروف.

 برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

عزيزي برج الميزان، أحيانا يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل بحزم. فتحلى بالشجاعة وانظر إلى هذه الانتكاسات على انها فرص للتغيير إلى الأفضل. إذا قمت بذلك، فسوف تتغلب على اليأس في أسرع وقت ممكن. كما ستتخذ قرارات مناسبة في حياتك الخاصة.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

عزيزي برج العقرب، كل الأمور الخاصة بك تسير في الوضع السليم حاليا وأنت تدرك جيدا ما أنت بصدد القيام به. كما تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. وفي حياتك الخاصة لا تهمل الشريك وتقرب منه.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

الوقت مناسب لإحياء العلاقات القديمة وتمتين روابط الجديدة منها. لا تنفعل لأتفه الأسباب حفاظا على صحتك، وفي العمل ستحصد ما لم تكن تتوقعه قريبا.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

عزيزي برج الجدي، من المحتمل حدوث تغيير مفاجئ على حياتك لن تستطيع تجنبه والتغاظي عنه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. ولا تتردد في التحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

عزيزي برج الدلو، حاول أن تخصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، لأنك أهملتهم كثيرا. وابتعد عن التدخين لأنه يؤذي صحتك.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

عزيزي برج الحوت، وأخيرا أصبحت يومياتك سارة ومبهجة نظرا لتفاهمك الجيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استغل هذه الفترة  من أجل التخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

هذا المحتوي ( منوعات - تسوية خلافات قديمة تنتظر صاحب هذا البرج..وهذا حظّ يوم الأربعاء! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق