المرأة العربية " إطلالات مكياج ملونة في العيد بأسلوب المدونة العراقية ديما الأسدي "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

  • ديما الأسدي

    1 من 2

  • ديما الأسدي

    2 من 2

صيحات المكياج التي تتبعها المدونة العراقية ديما الأسدي تثير جدلاً واسعاً بين النساء، لذلك تعرفي على طريقة تطبيق مكياج عيد الفطر على طريقة المدونة العراقية ديما الأسدي مع الصور:

ديما الأسدي بدرجات الأصفر
لعل هذا اللون من أكثر الألوان التي ناسبت ديما، حيث قامت باعتماد اللون الأصفر اللامع والمات على كامل الجفن، ودمجته مع اللون البني عند طية الحاجب، واختارت تحديد العيون بالآيلاينر، مع تطبيق الرموش الصناعية، وأحمر شفاه باللون المشمشي.

ديما الأسدي بدرجات البرتقالي
جمعت ديما بين اللون البرتقالي والمشمشي في نفس الإطلالة، اختارت اللون البرتقالي المائل للمشمشي اللامع على كامل الجفن، وكسرته بلون ترابي على عظمة الحاجب، وحددت العين برسمة آيلاينر مسحوبة، ونهت مكياجها بلمسة ناعمة من أحمر الشفاه النيود المائل للوردي.

ADTECH;loc=300

ديما الأسدي بدرجات البنفسجي
في أحدث إطلالاتها، ظهرت ديما بظلال العيون البنفسجي اللامع المميز، ودمجته مع اللون البرتقالي عند طية الحاجب، ولم تستغني عن تحديد الآيلاينر المسحوب، اختارت لون أحمر شفاه بنفسجي بلمسة من البنفسجي.

قد يعجبك أيضاً:
فوائد الشاي الأخضر للبشرة
3 طرق لتنظيف بشرتك بعد زفافك
تعرفي على فوائد زيت اللوز الحلو لجمالك
4 طرق للحصول على بشرة لامعة قبل النوم

هذا المحتوي ( المرأة العربية " إطلالات مكياج ملونة في العيد بأسلوب المدونة العراقية ديما الأسدي " ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق