المرأة العربية " طبيب البوابة: هل المثلجات الخالية من السكر صحية أكثر؟ "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل المثلجات الخالية من السكر صحية أكثر؟

الصيف هو الوقت المناسب للاستمتاع بالمثلجات. وعلى الرغم من أن الأشخاص الذين يحبون المثلجات، لا يهمهم الطقس. إلا أن الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا قد لا يستمتعون بالمثلجات كما يرغبون وقد يلجئون الى المثلجات الخالية من السكر

ولكن هل المثلجات الخالية من السكر صحية؟ تابعوا معنا لنعرف :

عدد السعرات الحرارية:

قد يكون الحصول على مثلجات خالية من السكر الطريقة الأمثل للاستمتاع بها دون الشعور بالذنب. ولكن تمهل قليلا، هذه المثلجات ليست دائما خالية من السعرات الحرارية. تحتوي مغرفة واحدة من المثلجات على سعرات حرارية أقل بنسبة 25 في المائة من المثلجات العادية، وقد تبدو هذه النسبة جيدة. ولكن عندما يأكل الناس أي طعام مكتوب عليه "خالٍ من السكر" ، ينتهي بهم المطاف بتناول كمية أكبر مقارنة مع تناولهم الطعام العادي.

لذا ، عندما تتناول مغرفتان من المثلجات الخالية من السكر ، ينتهي بك الأمر بالتهام 200 سعر حراري ، وهو أكثر من عدد السعرات الحرارية الموجودة في مغرفة من المثلجات العادية والتي تقدر بحوالي 130 سعر حراري فقط.

ADTECH;loc=300

بدائل السكر المستخدمة في صنع المثلجات:

المذاق الحلو في هذا المثلجات يأتي من مركز السكر. وتستخدم هذه الكحول في معظم الأطعمة التي تحمل علامات خالية من السكر ، مثل المثلجات والعلكة والحلوى. تحتوي كحول السكر على كمية لا بأس بها من الكربوهيدرات ، والتي يمكن أن تكون خطيرة على مرضى السكري. يمكن لتناول الطعام الخالي من السكر زيادة مستوى السكر في الدم لدى مرضى السكري.

عندما تستهلك بكميات زائدة ، يمكن للكحوليات السكرية أن تسبب الانتفاخ والإسهال. على الرغم من أن العديد من الكحولات السكرية تتواجد بشكل طبيعي في الفواكه ، إلا أنها ليست حلوة حقًا ، لذا تضيف الشركات المصنعة المزيد منها كي تجعل طعم المثلجات حلوًا. الامر الذي قد يعزز السمنة.

الحكم النهائي:

تناول المثلجات الخالية من السكر فكرة جيدة اذا التزمت بتناول كمية معقولة والا فيفضل تناول كمية قليلة من أي طعام عادي.

هذا المحتوي ( المرأة العربية " طبيب البوابة: هل المثلجات الخالية من السكر صحية أكثر؟ " ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق