المرأة العربية " حسناء البوابة: نصائح لسيقان خالية من العيوب هذا الصيف "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نصائح لسيقان خالية من العيوب هذا الصيف

لا أحد يطيق الطقس الحار ولكن مع ذلك هناك حسنة واحدة لارتفاع درجات الحرارة وهو استعراض الفساتين الصيفية الجذابة – بالإضافة الى ثياب البحر والسراويل القصيرة. ولكن أولا يجب أن يكون لديك سيقان جذابة وجميلة وخالية من العيوب. نقدم لكم اليوم هذه النصائح الهامة للحصول على سيقان جميلة وجذابة هذا الصيف:

الفرك ، التقشير والتنظيف

الجلد الجاف المتقشر هو أسوأ شيء لجلدك. لمحاربته، استثمري في مقشر قوي وفعال للجسم. أثناء الاستحمام ، ضعي القليل منه على الليفة وافركي جسمك بشكل دائري. يشطف بالماء الفاتر ثم الماء البارد. يكرر ذلك ثلاث مرات في الأسبوع ، قبل إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة ، للتخلص من بصيلات الشعر والبشرة الميتة.

وداعا جلد الفراولة

المصطلح العامي، جلد الفراولة يعني المسامات الداكنة والبقع أو الشوائب الشعرية الناتجة عن إزالة الشعر / إزالة الشعر. ويمكن أيضا أن تتكون بقع صغيرة من العدوى تحت الجلد أو حبيبات الشعيرات (مطبات صغيرة). ينصح أطباء الجلد باستخدام منظفات تحتوي على حمض الساليسيليك للتخلص من خلايا الجلد الميت. ثم ترطب بالغليسيرين أو كريم اليوريا (لترطيب عميق).

ADTECH;loc=300

اذا كان لديك مسام كبيرة، جربي إزالة الشعر بالشمع أو آلة إزالة الشعر ، وليس الحلاقة أو كريم إزالة الشعر.

تخلص من اسوداد الركبة

مقشر الليمون: قبل الاستحمام ، خذ نصف ثمرة من الليمون وافركي بها كاحلك وركبتيك. أضف القليل من السكر إلى عصير الليمون ، قبل الاستعمال لتليين وتفتيح الجلد.

اللبن الرائب: اصنعي مقشر مكون من اللوز المطحون واللبن الرائب مع القليل من الكركم.

للتخفيف من الشعر المنغرز في الجلد: تصنع معجونة مع صودا الخبز وخثارة اللبن وتوضع على الساقين. بعد 15 دقيقة من التطبيق (عندما يكون شبه جاف) ، قم بإزالته عن طريق التنظيف خلال الحركات الدائرية.

هذا المحتوي ( المرأة العربية " حسناء البوابة: نصائح لسيقان خالية من العيوب هذا الصيف " ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق