منوعات - لطيفة التونسية تنشر صورة لها بالحجاب وبدون ماكياج من العمرة..وهذه رسالتها

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: انتهت النجمة لطيفة التونسية من  أداء مناسك العمرة في الأيام الأولى من عيد الفطر بعد أن انضمت إلى زملاءها النجوم المعتمرين في شهر رمضان الفضيل، ونشرت لطيفة على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” الذي يُتابعها عليه أزيد من مليونين متابع، صورة لها من أمام الكعبة المشرفة مُرفقة برسالة.

وظهرت لطيفة بدون مساحيق تجميل وهي ترتدي الحجاب، حيث علق العديد من محبيها عن شكلها معتبرين أنها أول مرة يُشاهدون فيها نجمتهم المفضلة بلوك طبيعي، وعلّقت الفنانة التونسية على رحلة العمرة برسالة كتبت فيها “أحمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة فى رمضان وان قدر لى اجمل الاعياد زائرة لسيدى رسول الله عليه الصلاة والسلام” .

 

وأضافت شاكرة للمملكة العربية السعودية قائلة  “وهنا اقدم شكرى وامتنانى وتقديرى لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكه العربيه السعوديه وولى عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا وجزاهم عن المسلمين خير الجزاء على ما يقدمونه لتسهيل خدمة الحجاج والمعتمرين القادمين من كافة أنحاء المعمورة”.

يُذكر أن لطيفة من النجمات النشيطات على مواقع التواصل الإجتماعي، وتحرص على مشاركة محبيها ومتابعيها صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها لإطلاعهم على جديدها.

 

 

هذا المحتوي ( منوعات - لطيفة التونسية تنشر صورة لها بالحجاب وبدون ماكياج من العمرة..وهذه رسالتها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق