منوعات - كارمن سليمان تتعرض لحادث سير رفقة طفلها

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تعرضت النجمة المصرية كارمن سليمان لحادث سير مساء يوم أمس الثلاثاء رفقة صغيرها “زين”، حسب ما أعلن عنه زوجها الملحن مصطفى جاد على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، حيث نشر صورة لسيارة كارمن التي تحطمت من الجانب الأمامي، وأرفقها بتغريدة لطمأنة الجمهور على زوجته وصغيره.

وكتب مصطفى في التغريدة “اللهم لك الحمد على كل شييء .. حمد لله على سلامتكوا يا روح قلبي.. و فداكوا أى حاجة في الدنيا إنتي و زين”. ولاقت التغريدة تفاعلا كبيرا من طرف جمهور ومحبي كارمن الذين قلقوا على حالتها الصحية ووضعها الحالي.

بدورها كارمن طمأنت جمهورها ومحبيها بتغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر كتبت فيها ” الحمد لله كثيرا”، في إشارة منها إلى سلامتها هي وطفلها من حادث السير وخروجهما منه دون أضرار جسمانية.

يُذكر أن كارمن وضعت مولودها الأول الذي أطلقت عليه اسم “زين”، منذ حوالي 6 شهور، وتحرص بشكل مستمر على مشاركة جمهورها لصورها رفقة طفلها الذي لم تكشف عن ملامح وجهه بعد.

 

هذا المحتوي ( منوعات - كارمن سليمان تتعرض لحادث سير رفقة طفلها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق