منوعات - أسَرت مُحبيها بجمالها.. لن تُصدقي كيف كان شكل الراقصة صافيناز قبل الشهرة !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تُعتبر النجمة الأرمينية ذات الأصول الروسية “صافيناز” من أشهر الراقصات في مصر والعالم العربي اللاتي امهتن الرقص الشرقي، واعتلين به سلم الشهرة والنجاح، كما مهّد لها الدخول للسينما من أوسع أبوابها، ولعبت دور البطولة في مجموعة من الأفلام السينمائية إلى جانب أشهر النجوم، كسعد الصغير وحمادة هلال ومحمود الليثي وغيرهم.

وتحظى الراقصة الشرقية بشعبية كبيرة في مصر، رغم تعرضها الدائم للانتقادات كانت أبرزها القضة التي رفعت ضدها بتهمة الإساءة إلى العلم المصري، بعد أن ارتدته على شكل بدلة رقص، وفي آخر الصور التي انتشرت لصافيناز على المواقع الاجتماعية، تلك التي كشفت عن شكلها قبل الشهرة في مصر.

وظهرت الراقصة الأرمينية بشكل أثار استغراب الكثير من محبيها الذين اعتادوا على جمالها وتألقها الدائم وجاذبيتها الأخاذة، حيث بدت أكبر سنا وتضع ماكياج ثقيل نقص من جمالها الطبيعي.

يُذكر أن حلقة صافيناز في برنامج المقالب رامز تحت الصفر، حظيت بمتابعة كبيرة وأعجب العديد من محبيها بردة فعلها الهادئة ونعومتها ورقتها بعد اكتشاف مقلب رامز جلال.

 

هذا المحتوي ( منوعات - أسَرت مُحبيها بجمالها.. لن تُصدقي كيف كان شكل الراقصة صافيناز قبل الشهرة ! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق