المرأة العربية " مفاتيح امتلاك قلب المرأة "الثور" "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

امرأة برج الثور من النساء اللائي يملن إلى الاستقرار (shutterstock.com)

 

امرأة ناعمة تملؤها الأنوثة، ورغم ذلك تجدها حادة وقوية لدرجة لا يتوقعها أحد؛ هي امرأة برج الثور اليوم سنتحدث عن الطريق إلى قلب هذه المرأة ومفاتيحه.

الاهتمام:

المفتاح الأول لقلب المرأة الثور هو الاهتمام بها، فهذه المولودة تحب الاهتمام بكل من حولها، وتتفانى في إظهار ذلك وتقديم الحماية لهم، لذلك حين تحب رجلا تحب أن يبادلها هذا الاهتمام وأن يعطيها وقته ويظهر لها التقدير.

المظهر الأنيق:

المرأة الثور، أيضا من نساء الأبراج التي يمكن وصفهن بسيدات المجتمع، لأنها تهتم بمظهرها وتراعي دائما قواعد اللياقة في تعاملاتها مع الآخرين.

حقائب بإمكانك التألق بها في العمل تناسب المرأة العاملة

لذلك من أكثر الأشياء التي تلفت نظرها للرجل الذي تعجب به اهتمامه بمظهره وأناقته.

ADTECH;loc=300

الاستقرار:

امرأة برج الثور أيضا من النساء اللائي يملن إلى الاستقرار؛ لذلك أحد أهم المفاتيح لقلبهن هو إظهار الجدية، لأن هذه المرأة أهم ما تطمح به في العلاقة أن تحقق لها الاستقرار.

فهي لا تحب الرجال الذين يتلاعبون بقلوب النساء أو لا يتسمون بالجدية.

النجاح:

من العناصر التي تجذب امرأة الثور للرجل أن يكون ناجحا في عمله، لأن هذه المولودة تميل إلى الواقعية وتحتاج شخصا يضمن لها حياة مستقرة، ومستقبلا جيدا.

فربما لا تبحث هذه المولودة عن رجل غني، ولكنها لن تتنازل عن أن يكون طموحا.

لمزيد من صحتكِ وجمالكِ:
الحب يضبط معدل ضربات القلب عند النساء!
من هو الرجل الذي تبحث عنه المرأة في منتصف العمر؟

هذا المحتوي ( المرأة العربية " مفاتيح امتلاك قلب المرأة "الثور" " ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق