منوعات - والدة محمد الترك تجتمع بأحفادها بعد نجاح العرض المسرحي لحلا

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: تحرص مها والدة محمد الترك على دعم حفيدتها حلا في جميع أعمالها، وفي آخر عرض مسرحي قدمته هذه الأخيرة مع شركة “زين” للاتصالات، نشرت الجدة صورتين على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، وأرفقتهما بتعليق كتبت فيه “الله يوفقك حفيدتي حلى عرض أكثر من رائع، استمتعنا بالمشاهدة، ان شاء الله من نجاح لنجاح والقادم أ جمل بإذن الله”.

ولاقت الصور إعجاب الكثير من محبي النجمة الشابة حلا، مُعتبرين أنها في تقدم مستمر وأوشكت على اعتلاء سلم النجاح والشهرة رغم صغر سنها، أما آخرون فلاحظوا غياب منى السابر ومحمد الترك عن العرض الأول لابنتهما بعد العيد، ورجحوا أن تكون المشاكل هي سبب عدم تواجدهما سويا لمساندة ابنتهما البكر.

 

يُذكر أن منى السابر قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد ابنها حمود الذي وافق يوم 17 يونيو نفس يوم الذكرى الأولى لميلاد شقيقته الصغرى “غزل”، هنأ محمد طفليه في رسالتين على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”.

 

هذا المحتوي ( منوعات - والدة محمد الترك تجتمع بأحفادها بعد نجاح العرض المسرحي لحلا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق