منوعات - بعد نجاح مسلسلها مع أحمد عز.. المغربية ناديا كوندا تنشر صورا خاصة!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: قامت الممثلة المغربية الشابة نادية كوندا بمشاركة متابعيها بعض الصور العائلية الخاصة، عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي انستغرام.  وقد ظهرت في هذه الصور القديمة والدتها التي تحتفل بعيد ميلادها، وأرفقتها بتعليق: “عيد ميلاد سعيد أيتها الرائعة”.

وقد حظيت الصور بإعجاب متابعي كوندا، مبدين دهشتهم لمدى الشبه الكبير ببنها وبين أمها ومتغزلين بجمال هذه الأخيرة. والجدير بالذكر أن نادية كوندا  أثارت ضجة كبيرة بعد ظهورها الأول في مسلسل “أبو عمر المصري”، رفقة النجم أحمد عز، حيث عبّر العديد من متابعي المسلسل عن إعجابهم بتمثيلها وعفويتها، وعلّقوا عليها ب”بتدخل القلب..وجه بشوش..تبعث السعادة”، وغيرها من التعليقات المحفزة.

كما سبق تكريمها في مهجران الجونا السينمائي عن فيلم وليلي، ولاقى مسلسلها “ولا عليك” بدوره نجاحا كبيرا بعد عرضه على شاشة الأولى المغربية.

هذا المحتوي ( منوعات - بعد نجاح مسلسلها مع أحمد عز.. المغربية ناديا كوندا تنشر صورا خاصة! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق