منوعات - رشيد العلالي يساند المنتخب الروسي في مباراته ضد السعودية ويصف فريق هذه الأخيرة ب”القريشي”!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: نشر الإعلامي المغربي رشيد العلالي “ستوري” عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي انستغرام، والذي عبر من خلاله عن مساندته للمنتخب الروسي في فعاليات كأس العالم لهذه السنة المقامة في روسيا.

منشور رشيد العلالي من موقع انستغرام

ودون العلالي في منشوره عبارات تشجيع للمنتخب الروسي جاءت كالتالي:” بالتوفيق لمنتخب روسيا الشقيق في مباراته ضد الفريق القريشي”. ويقصد بالفريق القريشي منتخب المملكة العربية السعودية، الذي اتخذ منها موقفا عدائيا عقب تصويتها للملف المشترك بين أمريكا، المكسيك وكندا لتنظيم مونديال 2026.

رشيد العلالي في روسيا من موقع انستغرام

وقد عبر رشيد العلالي من خلال هذا المنشور عن مدى استياءه من دعم دولة عربية كالسعودي للملف الثلاثي، مقررا بذلك تشجيع منتخب روسيا في مباراته الإفتتاحية لمودنيال 2018 ضد المملكة العربية السعودية. وليس العلالي فقط من تذمر من هذا التصرف، بل كافة المغاربة الذين أبدو سخطهم على السعودية في العديد من التعاليق المنتشرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

هذا المحتوي ( منوعات - رشيد العلالي يساند المنتخب الروسي في مباراته ضد السعودية ويصف فريق هذه الأخيرة ب”القريشي”! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق