منوعات - الحالة النفسية لهذا البرج ستكون سيئة..وهذه توقعات يوم الأربعاء!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: يعد عالم الأبراج مصدر فضول وإثارة لفئة عريضة من الأشخاص حول العالم، حيث أن البعض الآخر يؤمن به وبما تحمله طياته وتوقعاته كما ينتظر آخر التوقعات التي يحملها برجه بفارغ الصبر. في حين أن البعض الآخر ينظر إلى هذا العالم كتسلية وتمضية وقت لا أقل ولا أكثر، و يحب الإطلاع على جديد الأبراج كفضول فقط.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

وما يميز هذا العالم الخاص بالأبراج، أن لكل يوم ما خصائصه ولكل برج مستجد يحمله للمعنيين بالأمر. حيث تتضارب توقعات علماء الفلك حول ما ينتظر أصحاب كل برج على حدة وما يمكن أن ينتظر أصحاب هذه الأبراج  من أحداث مختلفة. وعليه، سوف نقدم لكِ اليوم عزيزتي ما يتوقعه علماء الفلك ليوم الأربعاء الموافق للعشرين من شهر يونيو لسنة 2018 حسب ما جاء في موقع ahlmasrnews.

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

ستحصل على مكافاة مالية بعدما أثبت قدرتك على حل الأزمات بسهولة شديدة وبدون الحاق أي ضرر بزملائك. تصلك رسالة من صديق قديم تسعدك بشدة، أما حالتك الصحية فإنها مستقرة إلا أنك بحاجة إلى ممارسة الرياضة لكي تتمكن من استعادة رشاقتك ولياقتك البدنية مجددًا.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

شريك حياتك يطلب منك المزيد من الاهتمام اليوم، فلا تهمله وبادر بالتعبير عما بداخلك مع تقديم هدية له حتى ولو كانت رمزية. بسبب تناولك للوجبات الغذائية غير الصحية ستشكو اليوم من آلام المعدة فحاول أن تتناول طعامًا بسيطًا وغير مطبوخ.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

تجد نفسك منشغلا اليوم  أمام تكليفك بأعمال عديدة إلا أنها بسيطة ويمكنك إنجازها في مدة وجيزة. الشريك اليوم في قمة اشتياقه لك فحاول التفرغ لقضاء وقت ممتع برفقته.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

تجد نفسك مضطرا لإجراء تغييرات تخص مكان إقامتك لأسباب تتعلق بالعمل، وقد تغير وظيفتك أو تستمر فيها ولكن في منطقة مختلفة. الحب والرومانسية يسيطران على حياتك هذه الفترة، وتحس بانتعاشة على الصعيد العاطفي.

برج الأسد:

 

 

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

يجب عليك الإقلاع عن عادة التدخين تدريجياً، لكي لا تتصاب بالكثير من التعب، فحاول تدريب نفسك على ذلك.علاقتك بالحبيب غير مستقرة وتفكر كثيراً فى إنهاء العلاقة، إذا كنت لا تشعر بالراحة لا تجبر نفسك المضي قدما بها.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

انتبه لكل ما تأكله، فقد تواجه اليوم مشكلة في المعدة والجهاز الهضمي وبالتي حاول مراجعة النظام الغذائي الخاص بك بشكل كامل. تعيش يوما مثمرا وخاصة بالنسبة لمن يعمل في القطاع الحكومي.

 برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

هناك تحسن كبير فى علاقتك مع الشريك بعد تخطيكما لمختلف الأزمات. من المحتمل أن تسافر اليوم فى مهمة عمل خاصة، فاحرص على إنجاز أعمالك بطريقة سريعة لكي تتمكن من العودة لمنزلك باكرا والاستمتاع بقضاء وقت مميز رفقة أسرتك.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

يجب عليك الحفاظ على صحتك فقد أهملتها كثيرا في الفترة الماضية، ولا تتردد في الذهاب إلى الطبيب لاستشارته. تتحفظ من صرفات الشريك اليوم وتجد اافرصة مناسبة لمناقشته.

برج القوس:

 

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee.

يوم مثالي لإعادة طاقتك الاجتماعية. ابحث عن حل أونت شريك حياتك لقتل الملل الذي انولد بينكما. يجب عليك التخطيط بشكل سليم لكي تجذب شريكك مرة أُخرى إليك.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

وضعك الصحي جيد عموما، ولكن يجب عليك أن تكون حذرًا من التقلبات المناخية وتغير الطقس خاصة إذا كنت ممن يعانون من الجيوب الأنفية أو أى مرض مزمن مشابه. حاول الحفاظ على تركيزك رغم تراكم العمل عليك ولا تتذمر.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

حاول الاقتارب من شريك حياتك أكثر، وستنتابك اليو مشاعر جياشة من حيث لا تعلم. فقم باستغلالها. سوف تتلقى مفاجأة من مديرك عبارة عن ترقية،  فكن شاكراً وحاول إثبات نفسك بكل الطرق المتاحة.

برج الحوت

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

حالتك النفسية سيئة وتحتاج إلى السفر لمكان بعيد لكي تتخلص من الضغوط النفسية التى تسيطر عليك، حاول أن تتناول المشروبات المهدئة مثل النعناع والينسون حتى تتخلص من التوتر.

هذا المحتوي ( منوعات - الحالة النفسية لهذا البرج ستكون سيئة..وهذه توقعات يوم الأربعاء! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق